رئيس جامعة غزة في زيارة مدرستي الجليل وبشير الريس الثانوية للبنات

رئيس جامعة غزة في زيارة مدرستي الجليل وبشير الريس الثانوية للبنات
رام الله - دنيا الوطن
قام الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة يرافقه وفد من العلاقات العامة بزيارة مدرستي الجليل الثانوية لتقديم التهنئة للأستاذة إحسان عبد اللطيف مديرة المدرسة الجديدة بمناسبة توليها إدارة المدرسة, وكذلك زيارة مدرسة بشير الريس الثانوية للبنات لتقديم التهنئة للمديرة الدكتورة سامية سكيك بمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراه من جامعة عين شمس.

تأتي هذه الزيارات من باب التواصل المجتمعي الذي تمتاز به جامعة غزة، بداية قدم رئيس الجامعة تهانيه للمديرتين مؤكداً أنهن يستحقن ما وصلن إليه لعطائهن الكبير وجهدهن العظيم في خدمة المسيرة التعليمية وتشكيل النشأ الجديد من الطالبات , كما نوه رئيس جامعة غزة على أن فلسفة الجامعة في التواصل المجتمعي هى احد أسباب نجاح وتقدم الجامعة.

كما قدم رئيس الجامعة شرحا عن الجامعة وبرامجها المميزة والمنح العديدة التي تقدمها الجامعة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد متمنيا التوفيق والنجاح للمديرات والمعلمات في عملهن والتفوق للطالبات. 

كما رحب رئيس الجامعة بالتعاون المشترك مع المدارس الثانوية مؤكداً أن جامعة غزة لن تتأخر في تقديم يد العون للمدارس وللطلبة وللمعلمين أيضاً .

بدورهن شكرن المديرات رئيس جامعة غزة على زيارته الكريمة وعلى تقديم التهنئة مؤكدات أن جامعة غزة فرضت نفسها بقوة بين الجامعات الفلسطينية من خلال تواصلها وتعاونها ودعمها للمجتمع الفلسطيني عامة ولمؤسسات التعليم خاصة , متمنيات دوام التوفيق والنجاح لجامعة غزة والقائمين عليها .