قوات الاحتلال تُطلق النار تجاه فلسطينيين بزعم اقترابهم من السياج شمال القطاع
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، النار تجاه مجموعة من المواطنين الفلسطينيين، بزعم اقترابهم من السياج الأمني شمال قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع (حدشوت 24).
وشهدت عدة مناطق شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء أمس الأحد، حالة من التوتر الشديد، بعد أن قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عدة أهداف، أسفرت عن استشهاد سبعة مواطنين وإصابة سبعة آخرين.
وردت المقاومة بدروها، وقصفت مستوطنات غلاف غزة، بعدة قذائف صاروخية.
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، النار تجاه مجموعة من المواطنين الفلسطينيين، بزعم اقترابهم من السياج الأمني شمال قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع (حدشوت 24).
وشهدت عدة مناطق شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء أمس الأحد، حالة من التوتر الشديد، بعد أن قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عدة أهداف، أسفرت عن استشهاد سبعة مواطنين وإصابة سبعة آخرين.
وردت المقاومة بدروها، وقصفت مستوطنات غلاف غزة، بعدة قذائف صاروخية.

التعليقات