ركز في هذه الصورة.. تُخفي قصة صادمة

ركز في هذه الصورة.. تُخفي قصة صادمة
الطفل نيس
رام الله - دنيا الوطن
حقق طفل عمره 12 عامًا شهرة واسعة عبر موقع الصور الشهير "إنستقرام"، وحصل على ما يكفي من المال لبناء منزل جديد لعائلته بعدما أظهر مهاراته في الماكياج وارتداء الملابس النسائية.

وبحسب موقع "أوديتي سنترال"، لفت الصبي نيس من مقاطعة بانغ نغا التايلاندية الأنظار إليه، بعدما تمكن من اللعب بماكياج والدته في هذه السن المبكرة ونشره لإطلالات نسائية مختلفة، حتى أصبح يمتلك عبر صفحته أكثر من 380 ألف متابع.

وبدأ والدا الطفل يدعمانه بتقديم النصائح له في عالم الماكياج، وشراء الملابس له، حتى تمكن من نشر صور لنفسه بأشكال نسائية مختلفة، وهو ما جعله يتصدر عناوين الأخبار في وسائل الإعلام.

وكتب الصبي على ملفه الشخصي: "نيس عمره 12 عامًا فقط وقدر على بناء منزل لوالديه.. شكرًا لجميع الناس الكرماء، وشكرًا لكل من يتابعني".

ورغم أن "نيس" ليس الوحيد الذي يقدم دروسًا حول الماكياج لكن ما يميزه عن غيره قدرته على استخدام مهاراته لنفسه ليبدو وكأنه فتاة، كما يرتدي ثيابًا فخمة ويرتدي الباروكات المثيرة للإعجاب والرموش المزيفة والماكياج المحترف.

ورغم سخرية زملائه في المدرسة مما يفعله "نيس"، لكنه لا يهتم لذلك لأنه سعيد للغاية بما يفعله.

ولم تقتصر شهرة "نيس"، على صفحته فحسب بل امتدت لعقده صفقات ترويجية مغرية ودعوات لفعاليات مختلفة سواء في تايلاند أو بلدان أخرى.








التعليقات