"حنجهضك من غير ما تحسي بحاجة".. فلسطيني وزوجته يقتلان ابنتهما ببشاعة بعد حملها سفاحاً

"حنجهضك من غير ما تحسي بحاجة".. فلسطيني وزوجته يقتلان ابنتهما ببشاعة بعد حملها سفاحاً
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
"هنسقطك من غير ما تحسي بحاجة".. كانت هذه الكلمات بمثابة جواز المرور السحري الذي استخدمته ربة منزل لإعطاء ابنتها حبوبًا منومة بدعوى إجهاضها، وذلك بعدما علمت بحمل الفتاة سفاحًا واتفقت مع والدها على "التخلص من عارها" وكتم أنفاسها للأبد.

البداية بحسب صحيفة مصراوي المحلية، كانت بورود بلاغ لقسم شرطة القنايات، التابع لمديرية أمن الشرقية، يفيد بالعثور على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها؛ مُلقاة بأحد مصارف المدينة.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة "نهى.ح" 19 سنة، مُلقاة داخل كيس بلاستيكي بمياه المصرف، فيما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والد الفتاة، ويُدعى "حسني.ع.س" 42 عامًا، فلاح، يحمل الجنسية الفلسطينية، ووالدتها "نجاة.ر.س" 40 سنة، ربة منزل؛ بعدما علما بحملها سفاحًا.

"خدي المنوم ده وهنسقطك من غير ما تحسي بحاجة".. قالتها والدة الفتاة إلى نجلتها، بعدما أهمتها هي ووالدها بأنهما سيقومان بإجهاضها دون علم أحد بعدما تأكدا من "فضيحتها"، لكن وعود الوالدين ذهبت أدراج الرياح؛ فما إن بدأ المنوم مفعوله حتى راح الأب يُتمم اتفاقه مع زوجته بالتخلص من "عارهما"، إذ أزهق روح فتاته بقطعة خشبية، قبل أن يجردونها من ملابسها وحرقوا الملابس بمادة حارقة، ومن ثم وضعا الجثة داخل عدة أجولة بلاستيكية وحفروا حفرة، ليست عميقة، ودفنوها فيها، لكن مع شكوى الأهالي من الرائحة تخلص الأب من الجثة مرةً اخرى في أحد المصارف.

ضبط الزوجان، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1013 جُنح القنايات لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات.

التعليقات