مواصلات عجمان تنظم ورشة عن العلاقات العامة والمشتريات

مواصلات عجمان تنظم ورشة عن العلاقات العامة والمشتريات
رام الله - دنيا الوطن
تحرص مؤسسة المواصلات العامة على نشر الوعي بين موظفيها في مختلف المجالات، وتحث على أهمية تثقيف الموظفين من خلال أطلاعهم على المهام الإدارية المختلفة للإرتقاء بالأدء المتميز، من خلال تنظيم أولى ورش العمل لإدارة المعرفة بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بعنوان "العلاقات العامة والمشتريات" التى تهدف إلى نقل المعرفة وتبادل الخبرات بين الموظفين، وذلك في قاعة زايد بالمبنى الرئيسي.

وناقشت الورشة بحضور عددا كبيرا من الموظفين والموظفات مفهوم العلاقات العامة وأهم محاورها التى اسست من أجلها وابراز دورها المنوط  بها، كما تناولت الورشة أسس العلاقات العامة من حيث الرؤية الاكاديمية والمنهج السليم في تحسين الصورة الذهنية للخدمات التى تقدمها المؤسسة وربط العلاقة بين العاملين والمؤسسة وتوطيد العلاقة بينها وبين المراجعين من الجمهور المستهدف.

وأوضح مقدم الورشة عبد الرحمن الخشابي دور موظف العلاقات العامة وسمات تميزه مشيرا إلى أن كل العاملون بالمؤسسة هم موظفين علاقات عامة لكونهم واجهة تعكس الصورة المشرفة عند المجتمع وتعزز من تطوير وتنمية المؤسسة والأرتقاء بالأداء مما يعود بالنفع على الجميع.

واختتمت الورشة بمناقشة الأساليب المتبعة في إجراءات المشتريات وأهمية هذا القسم في الدوائر والمؤسسات الحكومية لتوفير الاحتياجات الضرورية بجودة عالية وبأقل سعر مع توطيد العلاقات مع الموردين لسرعة التنفيذ.

وأعرب الموظفون عن امتنانهم بموضوع الورشة الذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي بالدور المنوط بهم كما تفاعلوا مع المحاضر من خلال مناقشة المعلومات المهمة التى تصب في الصالح العام وتسهم في التنمية والتطوير.