الغول يتسلح بالتحدي ويتغلب على شكع بثلاثية في مرحلة الإياب

الغول يتسلح بالتحدي ويتغلب على شكع بثلاثية في مرحلة الإياب
رام الله - دنيا الوطن - مصطفى أبا اليزيد
وسط حضور جماهيري كبير وعلى رأسهم الشخصية الإجتماعية البارزة وممثل شكع للمجلس الإنتقالي ل مديرة الحصين نبيل الحاج وأحد مؤسسي النادي و مدرب نادي شكع سابقآ في أقوى مراحل النادي حيث فاز في جميع المباريات التي خاضها كمدرب وحقق ثلاث بطولات على مستوى محافظة الضالع وأمام اقوى الفرق .

خسر شكع بالثلاثة اهداف لهدف أمام غول سبولة في مباراة الإياب الودية التي جمعت الفريقين في ملعب المسمع في منطقة شكع ونتهت .

كانت بداية الغول جيدة لعبآ ونتيجة وأخترق مرمى شكع مرتين عبر اللاعب محمد عبيد وشقيقه عبدالعزيز عبيد مقابل هدف لشكع سجل عبر اللاعب أحمد أنور بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة " نجح مدرب الغول المتميز ابراهيم عمر برانكو في أحكام
قبضته على دفاع شكع المهزوز ويبدأ الضغط المكثف على دفاعات وهذا أتاح لفريقة تسجيل هدفين في أول ربع ساعة من إنطلاق المباراة بينما كان شكع على غير عادته وظهر على الفريق حالة من الإرباك وعدم التفاهم وكان لغياب ناصر الضبيس أثر بالغ على معنويات وأداء الفريق ومع كل ذلك فهذا لايقلل من روعة فريق الغول الذي قدم أفضل مبارياته وكان للمدرب السوري ابراهيم عمر دور واضح بهذا التقدم من خلال التوجيهات المستمرة للفريقة. لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الغول 2/1.

وفي الشوط الثاني حاول شكع إدراك التعادل لكن هجماتهم قوبلت بدفاع متماسك وعتمد مدرب فريق الغول السوري ابراهيم عمر على المرتدات وهذا مانجح فيه للاعبية عندما أقتنص اللاعب مروان هدف الثالث لفريق الغول قتل فيه أحلام شكع لتستمر المبارة مابين هجمه هنا وهجمه هناك دون إضافة أهداف حتى أعلن الحكم محفوظ صالح صافرة إنتهاء المباراة بفوز فريق الغول 3/1 .

قاد المباراة الحكم محفوظ صالح محمد المرفدي بقتدار وتميز.

التعليقات