ريكاردو كرم : الكويت تستضيف مبادرة " تكريم " الشهر الجاري

ريكاردو كرم : الكويت تستضيف مبادرة " تكريم " الشهر الجاري
رام الله - دنيا الوطن
شدد الاعلامي اللبناني القدير ريكاردو كرم على المكانة التى تحتلها دولة الكويت ووصفها بأنها منارة اشعاع ثقافي وفنى واعلامي . مشيرا الى ان دولة الكويت تستضيف في السابع عشر من نوفمبر الجاري مبادرة – تكريم – التى ستقام فعالياتها في مركز جابر الاحمد الثقافي .

وأشار الاعلامي المتميز ريكاردو كرم الى ان العالم العربي يتخبط بمشاكله ولا حلول جذرية تلوح في الافق . امام هذا المشهد وايمانا منها بالمواهب العربية تقوم مبادرة – تكريم – منذ تأسيسها في العام 2009 بالاضاءة على الابداع العربي وتركز بشكل خاص على ان تكون مساحة لقاء لشخصيات عربية متفوقة ومتميزة .

وتابع ريكاردو كرم : في كل عام تحرص مبادرة – تكريم – على ان تقيم حفل توزيع جوائزها في بلد مختلف . وبعد بيروت والدوحة والمنامة وباريس ومراكش ودبي والقاهرة وعمان . أختارت مبادرة – تكريم – في دورتها التاسعة مدينة الكويت كى تستضيف الحفل يوم 17 نوفمبر 2018 وذلك برعاية صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد – حفظه الله - .

وقال متابعا : سيقام الحفل في مركز جابر الاحمد الثقافي في مدينة الكويت والتى تمثل منارة اشعاع وتوهج ثقافي وفنى واعلامي . حيث سيتم توزيع جوائز – تكريم – في الاعلان عن اسماء الفائزين عن الفئات التالية : جائزة – تكريم – للابداع الثقافي . جائزة – تكريم – للمبادرين الشباب - . جائزة – تكريم – للخدمات الانسانية والمدنية - . جائزة – تكريم – للمرأة العربية الرائدة - . جائزة – تكريم – للابتكار في مجال التعليم - . جائزة – تكريم – للتنمية البيئة المستدامة - . جائزة – تكريم – للابداع العلمي والتكنولوجي - . جائزة – تكريم – للمساهمة في المتجمع العربي . جائزة – تكريم – للقيادة البارزة للاعمال .

وأشار الاعلامى ريكاردو كرم الى انه وعلى هامش الحفل سيتم اطلاق منتدي –

TAK – MINDS

في يوم 18 نوفمبر 2018 في مركز جابر الاحمد الثقافي الذى يهدف الى تسليط الضوء على صناع التغيير والمواهب الناشئة . وكيفية مواجهتهم للتحديات المجتمعية الحالية في مجال التكنولوجيا والاعلام والصحافة والرياضة والترفية وغيرها . وسيشارك في المنتدي شخصيات بارزة من حول العالم مثل الحائز على جائزة نوبل للسلام للعام 2014 – كايلاش ساتوراثي و الانسة منال رستم اول وجه اعلانى محجب يشارك في حملة شركة –

NIKE

والمغامر والكاتب مصطفي سلامة بما في ذلك الحائز على جائزة –

TAKTEEM

وأعضاء مجالس مبادرات – تكريم - . بالاضافة لحضور عدد كبير من الشباب العربي بدعم من وزارة الدولة لشؤون الشباب في دولة الكويت رغبة منهم بالمشاركة والتفاعل مع المبدعين .

وفي ختام تصريحه بهذة المناسبة ثمن الاعلامي القدير ريكاردو كرم الدعم والرعاية التى تحظى بها مباردة – تكريم – من لدن دولة الكويت رسميا وشعبيا .