باونس الرياض يطلق حملة توظيف نوعية للسيدات

باونس الرياض يطلق حملة توظيف نوعية للسيدات
رام الله - دنيا الوطن
أعلن باونس الشرق الأوسط، العلامة التي أطلقت ثورة القفز الحرّ في المملكة السعودية، عن فتح الفرصة للسيدات ممن لديهن شغف الحياة ورغبة في مساعدة الآخرين لقضاء وقت رائع في صالة باونس الرياض وليصبحن من أعضاء فريقها المكون من السيدات فقط ويستمتعن بأجمل فرصة عمل.  وذلك مع استعداده لافتتاح أبواب صالته الأولى من نوعها في العالم والمخصصة للسيدات فقط في الرياض وكشف النقاب عن عالم الترامبولين الجديد والمشوّق.

وسيكون شهر ديسمبر المقبل هو الموعد المنتظر لافتتاح أول صالة باونس في العالم مخصصة للسيدات فقط، والتي ستدار بالكامل من مجموعة من السيدات اللواتي يتمتعن بموهبة فريدة ويتحلين بروح رياضية ومرحة ليتابعن مسيرتهن المهنية بمفهوم مختلف يتيح لهن العمل والاستمتاع بوقتهن بالتحليق في الهواء ومساعدة المبتدئين على تعلم مهارات القفز التي سيتعلمنها من خلال الدورات التدريبية.

تعقد مقابلات التوظيف في إطار فريد على هيئة تجارب الأداء التي تعقد في البرنامج العالمي للمواهب "غوت تالنت"، ويطلب من المرشحات للعمل أن يظهرن مهاراتهن واستعراض حركاتهن والتألق بشخصياتهن المرحة أمام لجنة التوظيف. وستحصل الفتيات اللاتي ينجحن في تجربة الأداء على وظيفة دائمة ليصبحن جزءاً من عائلة باونس، وحسب المؤهلات سيتم تعيين موظفات إداريات، ومسؤولات عن الأمن والسلامة، ومدربات مضيفات ومختصات رياضيات لجمهور باونس في جدة والرياض.

وفي تصريح لها قالت مشاعل عطية، الشريك الإداري لصالة باونس في المملكة العربية السعودية: "العمل في باونس ليس كالوظائف العادية، ولا حتى مقابلة التوظيف، لأن معايير الحرفية المهنية هنا تختلف تماماً عن الوظائف العادية، وصالة باونس تقدم صورة جديدة مختلفة كلياً."

وأضافت: "العمل هنا بمثابة وظيفة العمر لمن يرغبن بالعمل في بيئة ممتعة ونشطة. ونحن نركز في البحث على الفتيات الموهوبات ممن يتمتعن بشخصية قوية وشغف بتنمية مهاراتهن وتطويرها ليكنّ قادرات على مساعدة محبي القفز وتعليمهن حركات رياضية جديدة، مما يجعلها وظيفة مميزة."

يذكر أن إدارة باونس قد عقدت أول حلقة توظيف خلال فصل الصيف واستقبلت أكثر من 5000 طلب تسجيل، ويعتبر هذا الرقم قياسياً في تاريخ طلبات تسجيل الموظفين لدى باونس. ونجح باونس مؤخراً بتوظيف 30 موهبة جديدة معظمهن من الجنسية السعودية.

ومن جانبه نوّه دوران دافيس، المدير التنفيذي لدى باونس الشرق الأوسط بحرص إدارة باونس على تأهيل المواطنين السعوديين لسوق العمل بشتى قطاعاته، وذلك في سبيل دعم مبادرات تأهيل الكوادر المواطنة، وصرح بقوله: "يشكل توظيف أبناء وبنات المملكة جزءاً محورياً من إطلاق باونس في الرياض، ويمثل فرصة حقيقية لنا لاكتشاف مواهب الشباب السعودي الباحثين عن وظائف جديدة في مختلف القطاعات."

وأردف بقوله: "حقننا نجاحاً كبيراً في مرحلة التوظيف الأولى من ناحية عدد المرشحين للعمل ومستوى التفوق في الأداء والمواهب الصاعدة، وقد سررنا كثيرنا بمشاهدة هذا التقدم في المجتمع السعودي. وما زال لدينا بعض الوظائف الشاغرة في باونس ولكنها سرعان ما تمتلئ، لذا ننصح الفتيات في الرياض اللاتي يبحثن عن عمل متميز ذو طابع فريد لتقديم طلبات التسجيل على الفور."

تمتد صالة باونس في الرياض على مساحة 3000 متر مربع وتعتبر أكبر صالة للقفز الحر في العاصمة، وستحتضن مجموعة كبيرة من الأنشطة المناسبة للسيدات من مختلف الأعمار والمستويات، بالإضافة إلى تحديات "اكس بارك"، ومن المتوقع افتتاحها في نهاية العام الجاري، ويأتي هذا التوسع في أعقاب النجاح المبهر الذي حققه افتتاح صالة باونس في مدينة جدة عام 2017، واستجابةً للإقبال الشديد على هذه الرياضة في المملكة.

توفر "باونس" لمحبي رياضة القفز نوعاً جديداً من المغامرات المشوقة والمفعمة بالطاقة فوق الترامبولين إلى جانب صالة "إكس بارك" التي تضم تحديات إضافية، وتتيح للسيدات من مختلف الفئات العمرية فرصة استعراض مهاراتهن في القفز بحرية مطلقة على الجدران وتعلم مهارات جديدة، وتقع في طريق خريص الذي يصل بين شرق وغرب مدينة الرياض. وتضم صالة باونس أكثر من 80 ترامبولين متصلة ومنطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة "الدودج بول"، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات "اكس بارك"، ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المخصصة للسيدات فقط.