وزير العمل يزور مقر"تجمع المعوقين في العراق"

وزير العمل يزور مقر"تجمع المعوقين في العراق"
رام الله - دنيا الوطن
رحب وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان بتشكيل لجان مشتركة مع (تجمع المعوقين في العراق) تهتم بتعديل بعض فقرات قانون رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة رقم ٣٨ لسنة ٢٠١٣ وتتواصل ميدانيا مع الوزارات المعنية بتقديم الخدمات للمعاقين فضلا عن تشكيل لجنة للاحصاء ووضع قاعدة بيانات للمعاقين المقدرة نسبتهم بـ١٠% من سكان العراق.

وذكر الوزير خلال زيارته مقر التجمع يوم السبت الموافق ٢٠١٨/١١/١٠ ان تشكيل اللجان يمثل بادرة طيبة ومتقدمة لتعاون اوسع واشمل من اجل استحصال حقوق المعاقين في العراق، مشيرا الى اهمية النقاش في اولويات عمل تلك اللجان، محددا نهاية الاسبوع الحالي موعدا للخروج بورقة عمل للبدء بالخطوات التنفيذية لتطبيق ما سيتمخض عنه ذلك النقاش، مشيدا بجهود العاملين في هيئة ذوي الاعاقة وما تقدمه من خدمات في ظل الظروف الصعبة التي مرت على البلاد.

من جانبه قدم رئيس التجمع موفق الخفاجي شرحا وافيا عن المطالب والاولويات التي من شأنها الارتقاء بعمل هيئة ذوي الاعاقة لتحقيق خدمة فضلى للمعاقين.

كما بين مدير عام الادارية في الهيئة عادل حاشوش ظروف عمل هيئة ذوي الاعاقة والتحديات التي تواجه عملها، داعيا الجميع الى مساندة ودعم الهيئة للوصول الى الهدف الاسمى بخدمة شريحة المعاقين في المجتمع.

التعليقات