الأبراج تكشف لك ما الذي يجعلك جميلة.. على طريقتك الخاصة

الأبراج تكشف لك ما الذي يجعلك جميلة.. على طريقتك الخاصة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أنت جميلة على طريقتك.. فكل شخص يملك ما يميزه عن غيره وليس بالضرورة ان نكون جميعنا نسخة طبق الأصل عن صورة غير واقعية بلاستيكية بل نكهة أو لون.

الأبراج تكشف لك ما الذي يجعلك جميلة.. على طريقتك الخاصة كما نشرت مجلة صبايا ستايل:

الحمل -21 آذار – 19 نيسان
إيجابيتك هي التي تجعلك جميلة على طريقتك الخاصة. انت من النوع الذي يرى الخير والامكانيات في الجميع، حتى الذين لا يمكنهم رؤية ذلك في أنفسهم. أنت تؤمنين بالخير بالجميع وبالتالي تحدثين تأثيراً إيجابياً وبشكل يومي.

أنت الاجمل من دون منازع لان من النوع الذي يرى الضوء وسط الظلام الحالك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
صبرك هو الذي يجعلك الاجمل. انت من النوع المستعد لملاقاة الاخرين حيث هم، تقومين بمنحهم وقتك وتتعاملين معهم بصبر لا حدود له. انت من النوع الذي لا يترك أي شخص في مشكلة بل تقفين الى جانب الجميع وتسيرين معهم خطوة بخطوة.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
كرمك هو الذي يجعلك جميلة على طريقتك. انت من النوع الذي يمنح من دون مقابل وهذا الامر فطري عندك. تشاركين الاخرين بكل ما تملكينه وحتى ان كان اخر شيء تملكينه فانت لا تمانعين مشاركته. بالنسبة اليك الاهم هو أن تتأكدي من ان كل شخص حصل على جزء مما تملكين.. وهذا أجمل ما يمكن لاي شخص ان يكون عليه.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
تعاطفك هو الذي يجعلك الاجمل. انت تكترثين للجميع، الاهل والاصدقاء والاقارب وحتى الغرباء. تتعاملين مع الجميع بإحترام وتقدير واكترث وحب ولطافة ولباقة. ان لم يكن ذلك قمة الجمال فلا نعرف اي تعريف مشوه تعتمده البشرية حالياً له.

الأسد 23 تموز – 22 آب
قلبك هو الذي يجعلك الاجمل. انت تملكين قلباً كبيراً يمكنه منح الحب للجميع. وما يجعل الاسد من اجمل الابراج هو انه يملك القدرة على المسامحة، حتى للأشخاص الذين قاموا بالحاق الاذى به.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عقلك هو الذي يجعلك جميلة على طريقتك. تملكين عقلية منفتحة وتؤمنين بان كل شخص يملك حق اختيار ما يريد القيام به، وما يريد ان يصبح وما يريد ان يكون عليه. والامر لا يتوقف هنا فانت تشجعين الجميع على البحث عن حقيقتهم والقيام بما يملي عليهم قلبهم وعقلهم. وهذا قمة الجمال.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
روحك هي الاجمل.. انت شخص مسالم مستعد للتضحية من اجل التناغم ومن اجل راحة الجميع. دائماً تقومين بالمستحيل من اجل راحة الاخرين وحتى انك تقومين بذلك على حساب راحتك الخاصة واحياناً سعادتك. تضحيتك هي الاجمل من دون منازع.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
طاقتك تجعلك جميلة على طريقتك. انت دائماً تملكين معنويات مرتفعة، تحبين الحياة وتحاولين استغلال كل لحظة منها. عند كل مفترق طرق انت الوحيدة التي يمكنها العثور على فرصة للإستمتاع بالحياة.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول‬
صدقك هو الاجمل. انت ككتاب مفتوح.. فلا اكاذيب ولا خفايا بل صدق مطلق حتى لو كان قاسياً. حساسة جداً وسريعة العطب ومع ذلك دائماً تقولين الامور كما هي. وهذا ما يجعلك الاجمل على الإطلاق.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تصميمك هو الذي يجعلك الاجمل. انت من النوع الذي لا يترك الامور غير منجزة بل يقوم بكل شيء من اجل انجازها. لا تستسلمين ولا تتراجعين رغم كل التحديات، انت الصخرة التي تجعل الاخرين يشعرون بالامان. ودائماً تحفزين الاخرين على القيام بالمثل وهذا ما يجعلك جميلة جداً.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
قيمك تجعلك الاجمل. أنت من النوع الذي يعيش حياته وفق مجموعة من القيم والاخلاقيات التي لا تتخلين عنها على الإطلاق . تدافعين عما تؤمنين به وانت مستعدة للدفاع عن كل مظلوم وعن كل من يعاني من اي قمع مهما كان. انت محاربة من اجل حقوق المستضعفين والمظلومين.. وهل هناك اجمل من هذه القيم؟

الحوت 19 شباط – 20 آذار
خيالك هو الاجمل. انت مبدعة وخلاقة وعقلك خلاب بخياله الخصب الذي لا يعرف حدوداً. يمكنك جعل المستحيل يتحول الى واقع ودائماً تحولين كل تلك الاحلام التي تراودك الى واقع ملموس. انت اشبه بخيال جميل منعش متجول.. جميل للغاية ومبدع للغاية.

التعليقات