رجيم جديد لفقدان الوزن بمساعدة حمالة صدر

رجيم جديد لفقدان الوزن بمساعدة حمالة صدر
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
الحصول على جسم رياضي أو متناسق لم يعد يقتصر على اتباع نظام رجيم مناسب، أو ممارسة الرياضة فحسب، بل ظهرت العديد من التقنيات الحديثة والتي أقبلت عليها الكثيرات في الفترة الأخيرة، فمثلما ظهرت في لندن مؤخرًا أنظمة الرجيم التي تدعم الحصول على "سكس باكس"، والتخلص من الكرش لدى النساء.

بحسب ما نشر موقع "ديلي ميل"، في تقرير له أن تلك الطريقة الحديثة قدمها خبير تغذية ألماني ولاقت استحسان من الكثيرات اللاتي أردن تغيير نظام حياتهن للأفضل، وأضاف التقرير أنه على الرغم من التكلفة العالية له للحصول على قوام رياضي والتي وصلت لما يزيد على 5 آلاف جنيه استرليني إلا أن الكثيرات أقبلن على اتباعه خاصة أنه يحول شكل الجسم في فترة تتراوح بين الـ 12 والـ 20 أسبوع.

لا يقتصر النظام على التمارين الرياضية فحسب، بل إنه عبارة عن برنامج لحركات فيزيائية تتوصل للأماكن المخفية عن الأنظار في الجسم والتي تتراكم فيها الدهون، ويوضح الخبير الألماني أن البرنامج يتضمن العمل على تعزيز طاقة الجسم، وحرق الدهون ذاتيًا خاصة في منطقة البطن، والعمل على رفع كفاءة العضلات مما يؤدي للحصول على جسم رياضى بالسكس باكس بدلًا من زيادة الوزن بالكرش.

كما يتم الاستعانة بإرتداء حمالات صدر ذات تقنية عالية تعمل على بث الذبذبات طوال فترة ارتدائها مما يعزز فقدان الوزن الزائد في المنطقة القريبة من الصدر وهي منطقة البطن، وهو ما تسبب في رفع تكاليف تلك الطريقة.

على الرغم من كونها طريقة حديثة التواجد إلا أن بعض النساء اللاتي قمن بتجربتها شاركن صورهن قبل وبعد اتباع تلك الأنظمة، وعبرن عن سعادتهن بعد تحويل نظام حياتهن للرياضة وممارسة الهوايات بعيدًا عن اقتصار الحياة على تناول المأكولات وقضاء ساعات طويلة في العمل.

تقنية جديدة وبرنامج مختلف يسلط الضوء على الجمع بين التطور التكنولوجي وممارسة الرياضة في التخسيس والوصول للجسم المثالي، وهو ما يتوقع الخبراء فيه تطور أكبر خلال الفترة المقبلة.

التعليقات