مجوهرات داماس تكشف النقاب عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"

مجوهرات داماس تكشف النقاب عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
الفنانة نانسي عجرم
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مجوهرات داماس، العلامة التجارية الرائدة في منطقة الخليج، المجموعة الجديدة لعلامة فرفشة. والمجموعة الجديدة متوفرة الان في متاجر داماس في الدولة. 

مع تصاميم عصرية وشبابية جديدة، تحمل فرفشة معاني الحياة بين طياتها. كل مجموعة تروي قصة مختلفة. نظراً لبراعة الحرفية الإيطالية، كل قطعة تتسم بالجمال الأنيق الغير متكلف.  

صممت مجموعة "سيتا" من فرفشة لتكون جوهراً للجمال والفخامة للمرأة التي تتميز شخصيتها بالعاطفة والأناقة والرقي. يتناغم الألماس الخالد مع الذهب البراق في تصميمات مميزة تجذب كل العيون. مع هذا المزيج من الجمال المتناهي والعبق الإيطالي الأصيل، يتم تصميم الخيطان الذهبية المتشابكة بطريقة فنية وبأشكال آسرة ومفعمة بالحياة مع بريق الألماس الجذاب. قطع فاخرة تضيف لمسة من الفخامة والأناقة على إطلالاتك المميزة.

أما مجموعة "روزا" فهي تحاكي كنوز الطبيعة الجميلة والغنية بالزهور. تزدهر كل قطعة بأحجارها الرائعة والمقطعة يدويا لتتناغم مع الذهب لابتكار تصاميم أنيقة وملفتة للنظر. صممت بشكل يجمع بين الجاذبية والجودة العالية لتضفي لمسة مذهلة من الألوان والحياة على طلتك الرائعة. صممت "إيسنزا دي روزا" لتعكس الاتزان داخل كل امرأة.

"ميلي فيور بلو" مصممة للمرأة التي تحتفل بجمالها المميز والمفعم بالحب والحياة. أطياف من اللون الأزرق والأبيض مع لون الذهب الغني هي مكونات تلك التحفة المذهلة. 

أطلّي بهالة من الجاذبية والأناقة البسيطة مع هذه المجموعة الرقيقة والأنيقة.

اذا كنتي تبحثين عن مزيج مفعم بالألوان الغنية الذي يعكس معاني الأناقة والبهجة، فأنتي تبحثين عن مجموعة "كاروسيلو"، والتي تمثل روعة الحياة النابضة المستوحاة من دوامة الخيل (الكاروسيلو) التي تعكس البريق والتوهج في شخصية كل فتاة. مزيج مبتكر يجمع بين الأحجار شبه الكريمة المقطعة يدويا مع الذهب الوردي.

عندما تتعانق الأناقة مع البريق. تم تصميم مجموعة "بيتالي دورو" بطريقة فنية وبراعة مثالية لتعكس شخصيتك الآسرة بطلة تخطف الأنظار. 

مع اختيار رائع من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، تعكس هذه المجموعة الطابع العصري الممزوج بالأصالة الكلاسيكية. 



التعليقات