مدرب ليفربول يعترف بانخفاض مستوى فريقه مقارنة بالموسم الماضي

مدرب ليفربول يعترف بانخفاض مستوى فريقه مقارنة بالموسم الماضي
يورجن كلوب
رام الله - دنيا الوطن
قال مدرب ليفربول يورجن كلوب، مساء الجمعة: إن فريقه لم يصل بعد إلى مستواه المرتفع، الذي تميز به الموسم الماضي.

ولكن كلوب أكد في مؤتمر صحفي، أن وضع فريقه لا يزال قوياً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك قبل يومين من لقاء نادي فولهام في الأسبوع 12 من المسابقة.

ولم يتجرع ليفربول طعم الخسارة في الدوري إلى جوار المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي، وتشيلسي، ويتأخر بفارق نقطتين عن قمة الترتيب.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "حتى الآن هذا الموسم ناجح حقاً لكن لا تشعر الجماهير بهذا لسببين، أولهما: المقارنة مع الموسم الماضي، وما صاحبه من أداء هجومي قوي في بعض المباريات، كما أن سيتي وتشيلسي يقدمان موسماً جيداً".

وأضاف: "يعتقد الناس أن هذا الموسم سيكون ناجحاً فقط في حال الفوز باللقب، نسعى للفوز بكل شيء لكن يجب البناء على ما وصلنا إليه ومواصلة تطوير الأداء والتحلي بالمزيد من الثقة،
تعرضنا لصدمة قوية يوم الثلاثاء الماضي لم نكن نتوقعها (الخسارة أمام رد ستار)، في دوري الأبطال، يجب أن يكون رد فعلنا بالشكل المناسب".

وتابع كلوب: "يمكننا أن نقدم ما هو أفضل، وهذا هو الحال دائماً، عانينا في مباراتين فقط الآن رد ستار وقبله نابولي، لكن نقدم كرة قدم جميلة خلال هذا الموسم، حتى الآن لذلك أراه ناجحاً".

وقال: إن لاعب الوسط جوردان هندرسون، والمدافع جو جوميز، باتا جاهزين لخوض مباراة الأحد عقب تعافيهما من الإصابة.

والفوز يوم الأحد سيمنح الفريق دفعة معنوية لبعض الوقت قبل فترة التوقف الدولية، وحث كلوب الجماهير على أهمية الحضور للملعب ومؤازرة الفريق.

التعليقات