التونسيون يحتفلون في الشوارع بعد تتويج الترجي باللقب الإفريقي الثالث

التونسيون يحتفلون في الشوارع بعد تتويج الترجي باللقب الإفريقي الثالث
جماهير الترجي في تونس
رام الله - دنيا الوطن
خرج التونسيون في وقت متأخر من يوم الجمعة، في الشوارع والطرقات، احتفالاً بتتويج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه.

وتوج الفريق التونسي باللقب، بعد فوزه الكبير على الأهلي المصري في ملعب رادس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في إياب الدور النهائي للبطولة، بعدما خسر لقاء الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل أسبوع، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووضع الترجي حداً لإخفاقاته السابقة، واستعاد اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2011، كما أنهى عقدته أمام الأهلي المصري، بعد أن فشل في التغلب عليه أربع مباريات متتالية على استاد رادس.

وعقب صفارة نهاية المباراة، أطلق الجميع العنان لفرحتهم، واحتفل اللاعبون مع الجماهير باللقب الغالي، بعدما تذوقت حلاوة التتويج الغائبة عن الفريق منذ سبع سنوات، وفق ما ذكرت وكالة (رويترز).

وكان الترجي يضع على رأس أولوياته التتويج باللقب الأغلى في القارة الإفريقية، تزامناً مع احتفالاته بمرور مئة عام على تأسيسه.

وانطلقت الاحتفالات وسط شوارع تونس العاصمة، وأطلقت السيارات الأبواق، ورفع المشجعون الأعلام الصفراء والحمراء والسوداء، ورددوا الأهازيج التي تتغنى بإنجازات فريقهم.

وهذا اللقب الثالث للترجي بدوري أبطال إفريقيا بعد عامي 1994، و2011.

التعليقات