عاجل

  • الصحة: أوقفنا التحويلات الطبية لإسرائيل والبديل القطاع الخاص والدول العربية

مباشر | جلسة مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط

وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية يزور محافظة طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
زار وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب والوفد المرافق له محافظة طولكرم،وكان في استقباله نائب المحافظ مصطفى طقاطقه والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

ورحب طقاطقة بوكيل وزارة الأوقاف ناقلاً له تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر وتأكيده على دور الوزارة وجهودها ومن خلال عملها الدعوي والديني، منوهاً إلى أن الرسالة التي تحملها الأوقاف من أصعب الرسائل والمهمات، وتحديداً في ظل محاولات البعض لتوظيف الدين بطريقة خاطئة بعيداً عن قيم ديننا الإسلامي الحنيف التي تقوم على تعميم قيم التسامح والمحبة والوحدة والألفة.

وشدد طقاطقة على التعاون والشراكة مع جميع الوزارات والمؤسسات والقطاعات لتقديم كل ما هو أفضل للمواطنين ولمساعدتهم ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم في كافة الظروف والأوقات.

وأشار أبو الرب إلى أن وزارة الأوقاف وضمن سياسة المتابعة من وزير الأوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف إدعيس، خصصت زيارات ولقاءات للمحافظات ومديرات الأوقاف ولجان الزكاة والوقفيات، للإطلاع على عمل كل مديرية وحل القضايا العالقة، واللقاء مع المجتمع المحلي، لرفع تلك التوصيات للوزير.

وأوضح أبو الرب أن محافظة طولكرم هي المحافظة السادسة التي يزورها وفد الوزارة، مؤكداً على أن لطولكرم أهمية ومكانة خاصة نتيجة للدور الذي تطلع فيه والمكانة المميزة، مقدماً شرحاً عن عمل الوزارة والمهام التي تقع على عاتقها، مشدداً على التعاون مع محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، وجميع المؤسسات والفعاليات.