عاجل

  • رئيس الأركان الجزائري: المسيرات قد تستغل من أطراف معادية لها نوايا سيئة

  • رئيس الأركان الجزائري يطالب بتطبيق المادة 102 من الدستور الجزائري

مباشر | جلسة مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط

الطاهر تستقبل البطله اللاعبه هيا عليان ومديرتها السلمان والمعلمه فقها

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مديرة التربية والتعليم العالي/طولكرم سلام الطاهر، رئيسة اللجنة الرياضية، والمدير الفني نزيه نصر الله في مكتبها قسم النشاطات الطلابيه علام الحمد الله رئيس القسم ومشرفا النشاط الرياضي ثائر ضراغمه وهبه يعقوب وبحضور مديرة مدرسه حليمه خريشه لينا السلمان ومعلمة التربية آيات فقها  واللاعبه النجمه هيا عليان بطلة الريشه الفرديه لمجموعة الشمال.

وقد رحبت المديره الطاهر بالمديره والمعلمه واللاعبه البطله مشيدة بإنجازها بالامس القريب في البطولة التي تستيدتها ملكة لها مؤكدة الطاهر من اللاعبه ومحفزة اياها على دورها في الوصول الى هذه المفخره وهذا الأنجاز الكبير بفضل الله اولا وفضل الدعم المتواصل من قبل مديرة المدرسه لينا السلمان ومعلمة التربية الرياضيه آيات فقها.

وتمنت على اللاعبه ان تواصل تدريباتها لتحقيق المزيد من الفوز على مستوى الوطن، وشكرت المديره قسم النشاطات الطلابيه على دوره في التحفييز واعطاء مساحه مهمه من الأهتمام بالمواهب الرياضيه كالنجمه هيا عليان وهي باكورة انتصاراتنا للعام 2018 ، واختتمت سلام الطاهر بالبدء بالتدريبات وفق برنامج خاص للنجمه هيا.

 وفي ختام الزياره قامت المديره لينا السلمان والمعلمه آيات واللاعبه عليان بتسليم كأس المرتبة الأولى لمديرة التربية سلام الطاهر تقديرا لدورها ودعمها الريادي في دعم الانشطة الرياضية والموهوبات .