هل تريدين نسيان حبيبك السابق بشكل نهائي؟ إليك الحل

هل تريدين نسيان حبيبك السابق بشكل نهائي؟ إليك الحل
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أصعب مرحلة في العلاقة هي تلك التي تقولبين فيها وداعا للحبيب، ، لكن كي تتجاوزي الأمر، إليكِ 3 طرق فعالة نشرتها مجلة نواعم، تساعدك على تجاوز ونسيان شريكك السابق بأسرع وقت.

- حظره على وسائل التواصل الاجتماعي

لن تتوقفي عن التفكير في الشخص ما دمتِ تشاهدين مشاركاته طول الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي، لذا قومي بحظر شريكك السابق من جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بهذه الطريقة لن تصلك أخباره، وستنقطع سبل البحث عنه، وبالتالي يقل التفكير والاهتمام به، وتستطيعين تجاوزه بصورة أسرع.

- قضاء الوقت في هواية جديدة

توفر وقت فراغ يسمح بتسلل الأفكار غير المرغوب فيها إلى حياتك، لذا فقد حان الوقت لتحقيق كل الأحلام المؤجلة، سواء سفر، أو تنمية مواهبك المدفونة، أو تعلم لغة أو حرفة، هذا يضفي على حياتك تفاصيل جديدة مثيرة، كما أنه يملأ وقت الفراغ، فلا تفكري كثيراً في شريكك السابق، وبهذا تكونين استبدلتِ شيئاً لم يعد له أهمية في حياتك، بأمور مفيدة ومهمة.

- اكتبي قائمة بالسلبيات

من السهل نسيان المواقف السيئة، أو الصفات التي كانت في شريكك السابق وكانت تدفعك للجنون، وبالتالي يعود إليكِ الحنين من آن لآخر، ويصور لكِ خيالك بأن هذا الشخص ليس سيئاً، فتنفقين المزيد من الوقت بالانشغال به، حتى إن أهملتِ حياتك في المقابل.

هنا يفيدك كثيراً عمل قائمة بكل السلبيات، سواء مواقف أو صفات، وبالتالي فإنكِ تتذكرين كل الآلام التي سببها لكِ هذا الشخص، فلا يحاول قلبك إقناعك بالتواصل معه مرة أخرى.

التعليقات