المنتوجات الطبيعية في المغرب

رام الله - دنيا الوطن
تعمل الشابة ملاك التباع، بابتسامتها الدائمة، على تقديم منتوجات متنوعة ذات جودة عالية  من (الشوكولاتة)، ومختلف أنواع الزيوت والعسل الطبيعي،  المربى، رغبة منها في إرضاء متطلبات  الزبناء  المغاربة والأجانب بطنجة، في  المناسبات الوطنية والحفلات  الخاصة، كالزفاف، الخطوبة،  الاحتفال بمولود جديد.  الختان، أعياد الميلاد،وكذا للشركات التي تقدمها لعمالها وأطرها كهدايا تحفيزية.

  فقد صرحت  ملاك التباع،  للصحفي عبد السلام العزاوي،  بمناسبة افتتاح فرع (Fancy’s Gourmet)  بعاصمة البوغاز،  متم الأسبوع المنصرم، استعمالها بطريقة تقليدية لمواد فلاحية طبيعية صرفة، من اجل توفير منتوج مغاير لما هو متوفر في الأسواق. المتمثل أساسا في الحلويات والشوكولاتة، بتعاون مع  بلجيكي مختص  في  ذلك. بحيث يتم استيراد العناصر المطلوبة من مكانها الأصلي  المشتهرة به من مختلف ربوع المملكة،  وبعض الدول الأوروبية،  مع إضافة مواد أخرى مغربية كالزعفران، وزيت املو،  العسل الحر، مما يؤدي إلى ابتكار  منتوجات  بنكهة خاصة وذات جودة عالية، بحكم خلوها من مواد  محفظة،  ومتوفرة على قليل من السكريات.

  فضلا عن تركيز المبدعة ملاك التباع، على  حسن استقبال  الزبناء،  والمظهر  الخارجي، المتجلي في  طريقة التعليب والتلفيف، لتسهيل عملية التسويق داخل المغرب وخارجه.