أحياء غارقة في الظلام وجمعية حقوق المواطن تستجوب بلدية القدس

أحياء غارقة في الظلام وجمعية حقوق المواطن تستجوب بلدية القدس
أحياء غارقة في الظلام وجمعية حقوق المواطن تستجوب بلدية القدس
رام الله - دنيا الوطن
أرسلت جمعية حقوق المواطن من خلال المحامية سابير سلوتسكي عمران، رسالة استجواب الى بلدية الاحتلال في القدس حول شكوى المواطنين في عناتا الجديدة وضاحية السلام من انعدام الإنارة في الشوارع منذ أشهر.

المواطن خالد أبو عودة قد توجه الى الجمعية شاكيا من عدم تجاوب البلدية، ومماطلتها في معالجة شكوى انعدام الانارة منذ عدة أشهر في ضاحية السلام.

وكان المواطن المذكور قد توجه الى البلدية التي ألقت اللوم على شركة الكهرباء (وهي شركة خاصة بتقديم الخدمات للفلسطينيين في القدس الشرقية وتحصل على الكهرباء من خلال شركة الكهرباء الإسرائيلية) بعد الفحص امام الشركة تبين ان المشكلة نابعة من عمل البلدية التي اعترفت بعد التوجه الثاني بأن المقاول المسؤول سيعمل على تصليح العطل خلال 48 ساعة.

هذا واستمرت مماطلة البلدية التي ادعت بعد مرور أيام على عدم تصليح العطل بأن المقاول المسؤول تم توظيفه وبدأ عمله منذ 3 أشهر فقط ولم ينجح حتى الان في انجاز كل اعمال الصيانة المرتبة عليه.

وفيما تستمر البلدية في المماطلة بتصليح العطل تعاني ضاحية السلام وبعض شوارع عناتا من الظلام الدامس منذ بضعة أشهر، الأمر الذي يزداد سوءًا مع بدء موسم الشتاء.