إليك السر.. هذا ما فعلته كيت ميدلتون لخسارة وزنها بعد طفلها الثالث

إليك السر.. هذا ما فعلته كيت ميدلتون لخسارة وزنها بعد طفلها الثالث
كيت ميدلتون
رام الله - دنيا الوطن
يستغرب العديد من متابعي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون سرعة استعادتها لرشاقتها، رغم انها وضعت مولودها الثالث قبل ستة أشهر فقط، اضافة الى انها انجبت 3 اطفال خلال خمس سنوات، ومع ذلك فإنها تتمتع بنحافة ملفتة، ويعود ذلك الى مجهود كبير تقوم به الدوقة.

موقع "دايلي ميل" البريطاني سلط الضوء على إطلالات ميدلتون وبعض الأسرار التي ساعدتها على فقدان وزنها بعد ولادة الأمير لويس في نيسان الماضي.

واكد الموقع ان ميدلتون (38 عاماً) اعتمدت في بداية الامر على تغيير اطلالاتها لاخفاء الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد الولادة، وخلال ذلك طبقت حمية غذائية قاسية بإشراف من طبيب مختص.

كذلك تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، لا سيما لعبتها المفضلة التنس.

وكشف أحد أفراد العائلة المالكة للموقع أن ميدلتون "كانت تشعر بالقلق حيال تأثير طفلها الثالث على جسدها، بخاصة أنها تقترب أيضا من أواخر الثلاثينيات من عمرها، لذا بذلت جهدا إضافيا في استعادة رشاقتها من جديد".

واكد ان ميدلتون كانت تواظب باستمرار على تمارين البطن، وطبقت نظام" موتو"، وهو برنامج على الإنترنت مدته 12 أسبوعا لممارسة الرياضة ما بعد الولادة للتخلص من البطن وتقوية قاع الحوض أيضاً.

اضافة الى ما سبق، فإن السباحة في المسبح الخاص في قصر باكنغهام، على بعد عشرة دقائق بالسيارة من شقتها الخاصة في قصر كنسينغتون، ساعدتها في نحت ذراعيها التي زاد وزنها.

التعليقات