حركة "فتح" تعقد مؤتمر منطقة الشهيد "ياسر اسعد" التنظيمية في إقليم سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
عقدت أمس السبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت مؤتمر منطقة الشهيد "ياسر اسعد " التنظيمية  لمنطقة فرخة وخربة قيس في صالة مجلس قروي فرخة، بإشراف عضو  المجلس الثوري لحركة فتح جمال جردات .

وجاء ذلك بحضور بحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد واعضاء لجنة الإقليم، وأعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر المنطقة، وكافة كوادر الحركة .

في البداية رحب عواد بالحضور، داعياً اللجنة القيادية الجديدة في منطقة الشهيد       "ياسر اسعد" التنظيمية الى التواصل وعدم الانقطاع عن الجمهور، والعمل والرقي بالحركة، وان هذه اللجنة التنظيمية تمثل كوادر و أبناء الحركة، وخصوصاً اننا ندرك حجم مسؤوليتنا تجاه الوطن وتجاه الحركة، مشدداً على التمسك بالثوابت الفلسطينية ودعم القيادة الشرعية وعلى رأسها القائد العام للحركة الأخ محمود عباس ابو مازن .

وأكد جردات على دور حركة فتح في مقاومة الاحتلال وما قدمته من شهداء وأسرى من أجل حرية شعبنا الفلسطينيعلى أهمية الوحدة الداخلية لحركة فتح للنهوض بالواقع التنظيمي، شاكراً كل من ساهم في انجاح هذا التوافق والذي يثبت مدى الوعي والمسؤولية التي يتمتع بها كادر فتح في منطقة الشهيد "ياسر اسعد" .

وتم اختيار رئيس المؤتمر محمد الأشقر، ونائب الرئيس صلاح الشاعر، والمقرر فتحي رزق الله، وقد فاز بالتزكية 9 اعضاء للجنة منطقة الشهيد "ياسر اسعد" التنظيمية .

والجدير بالذكر أن مؤتمر منطقة الشهيد " ياسر اسعد"  هو الرابع في المحافظة والعمل مستمر لعقد جميع المؤتمرات.