هيئة إدارية جديدة لجمعية الفجر الاجتماعية الخيرية في سلفيت

هيئة إدارية جديدة لجمعية الفجر الاجتماعية الخيرية في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
عُقدت أمس السبت انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية الفجر الإجتماعية الخيرية في مدينة سلفيت في مكتب حركة فتح إقليم سلفيت، وذلك بحضور نسرين البر ممثلاً عن مديرية الداخلية، وعبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، والهيئة العامة للجمعية .

وتم تشيكل لجنة تحضيرية للإشراف على الإنتخابات بعد قدمت اللجنة السابقة استقالتها، وإتمام التقرير المالي والإداري، وقد ترشح لعضوية الهيئة الإدارية 9 أعضاء، وأعلن عن الهيئة الإدارية الجديدة فوزها بالتزكية .

ورحب فادي عودة رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق بأعضاء مجلس الإدارة الجديد والثناء على الدور الهام للهيئة الإدارية السابقة وعطاؤهم اللامحدود للنهوض في الجمعية وتحقيق أهدافها، مقدماً التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة الجديد على الثقة التي منحت لهم من الهيئة العامة للجمعية.

وبدوره أشاد عواد بالهيئة الإدارية السابقة للجميعة، مؤكداً على ضرورة تفعيل وتحقيق أهداف الجمعية والتوصيات والاقتراحات التي قدمتها الهيئة العامة للجمعية، مضيفاً أن حركة فتح تضع على سلم أولوياتها دعم الجميعات ومؤسسات المجتمع المحلي .

وفي نهاية الإجتماع تقدم اعضاء الهيئة الإدارية الجديدة بالشكر والتقدير لمديرية داخلية محافظة سلفيت على رعايتها وإشرافها لنجاح إجراء انتخابات جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية.

الجدير بالذكر بان جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية هي جمعية تأسست منذ عام 2002 ومقرها في مدينة سلفيت، وهدفها أن تقدم الأنشطة التطوعية التي من شأنها تحسين مستوى المواطنين في المجتمع مادياً وثقافياً وتربوياً وصحياً .