عاجل

  • الغرفة المشتركة: استهداف حافلة تقل عددا من الجنود بصاروخ كورنيت شرق جباليا

  • الجزيرة: ارتفاع عدد الإصابات جراء صواريخ المقاومة إلى 19 مصابا إسرائيليا

  • صفارات الإنذار تدوي في عسقلان

  • الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق 200 صاروخ من قطاع غزة والقبة اعترضت 60 منها

الشبيبة تنظم ورشة مفاتيح النجاح في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية

الشبيبة تنظم ورشة مفاتيح النجاح في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية – إقليم قلقيلية ورشة بعنوان " مفاتيح النجاح " في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية بمشاركة وحضور أبو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية – إقليم قلقيلية و د. رياض شريم من جامعة الاستقلال وهناء الحاج حسن منسقة لجان الشبيبة الثانوية في مدارس الاناث ونوال اخليف مديرة المدرسة بحضور طالبات المدرسة.

أبو سائد قواس افتتح المحاضرة بتعريف الطالبات بأهمية المحاضرات التربوية المحفزة للطالبات على الإبداع والتي تكسب الطلبة أساليب للتعامل مع الضغوطات والصعوبات التي تواجههم في طريق حياتهم للمستقبل لتنير طريقهم نحو النجاح، وشكر مديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى الوعي الوطني وعلى التعاون مع حركة الشبيبة الطلابية وأكد على استمرار فعاليات وانشطة حركة الشبيبة الطلابية في مدارس المحافظة التي تدعم الطلبة والعملية التعليمية وتزيد من الوعي الطلابي الوطني والسلوكي والأكاديمي.

من جانبها رحبت نوال اخليف بالحضور شاكرة حركة الشبيبة الطلابية/اقليم قلقيلية على جهودهم الكبيرة في تنمية قدرات الطالبات ومساهمتهم في رفع مستوى الوعي الوطني والسلوكي والثقافي لدى الطلبة.

اما د. شريم فقد ناقش مع الطلبة "مفاتيح النجاح" التي تنير طريق الابداع والتميز، وتحقيق النجاح رغم المعيقات، وركز شريم على اهميه الإصرار والعزيمة في التصميم على نيل أهداف الطالب ومبتغاه في تحقيق حلمه وتفوقه العلمي داعيا الطلاب الى ادارة وقتهم بشكل فاعل، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع كما تم مناقشة مفاتيح النجاح مع الحضور ضمن عرض محوسب ذكر خلاله امثلة حية وواقعية عن تطبيق وتأثير هذه المفاتيح والسلوكيات في الحياة العملية والشخصية ومدى تأثيرها على الحاضر والمستقبل كما واكد على أهمية تطبيقها ومتابعتها من الهيئة التدريسية التي تدعم وتنمي المسيرة التعليمية والأكاديمية.