خبروسط ارتياح وسعادة في الوسط الرياضي والشبابي القلقيلي

رام الله - دنيا الوطن
عمت الفرحة والسعادة الجماهير الرياضية والشبابية في مدينة قلقيلية عقب سماعها وقراءتها عن طرح عطاء انارة ملعب بلدية قلقيلية من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي انتظرته الجماهير الرياضية في قلقيلية منذ امد طويل ، حيث ان من الشروط الأساسية لإعتماد الملعب البلدي للمباريات الرسمية من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بان يكون في الملعب انارة واضاءه حسب المواصفات الرسمية. وجاء هذا الإعلان للجهود الكبيرة التي قادها مسؤولوا قلقيلية بدايةً من عطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة وامين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود الولويل وعمدة مدينة قلقيلية ورئيس بلديتها الدكتور هاشم المصري واعضاء المجلس البلدي بالإضافة الى رئيس الغرفة التجارية في المحافظة طارق شاور.

وعقب الإعلان عن العطاء امتلأت صفحات التواصل الإجتماعي في محافظة قلقيلية عن بهجتها وسرورها لهذا الخبر السار ، وكان اكثر المتفائلين بالخبر اندية قلقيلية الأهلي والإسلامي اللذان يلعبان خارج المدينة والمحافظة بسبب عدم وجود انارة للملعب.

ومن المنتظر ان يبدأ العمل بعد الإنتهاء من الأمور القانونية للعطاء وستقوم بلدية قلقيلية ايضاً بالمساهمة من ميزانيتها في هذا المشروع الشبابي والرياضي الهام.

يشار هنا ان المجلس البلدي السابق برئاسة السيد عثمان داود قد بدأت العمل بالملعب منذ العام 2016 واستمر العمل في فترة لجنة بلدية قلقيلية برئاسة السيد طارق عمير وصولاً للمجلس البلدي الحالي برئاسة الدكتور هاشم المصري.

وشكرت ادارة النادي الأهلي على لسان رئيس النادي غسان جوابرة كل من ساهم ويساهم في دعم قطاع الشباب والرياضة في المدينة وان هذا المشروع سيعمل على النهوض بكرة القدم القلقيلية نحو التطور والتقدم وزيادة الحضور الجماهيري. كما وشكر جوابره رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب والوزير عصام القدومي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على جهودهم وتعاونهم من اجل انجاز هذا المشروع الحيوي للشباب القلقيلي ووضعه ضمن اولويات اتحاد كرة القدم الفلسطيني والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.