التصفيات النهائيه لبطولة كرة اليد الوزارية المركزية تنطلق غدا

التصفيات النهائيه لبطولة كرة اليد الوزارية المركزية تنطلق غدا
التصفيات النهائيه لبطولة كرة اليد الوزارية المركزية تنطلق غدا
رام الله - دنيا الوطن
تنطلق يوم غد الخميس الساعه التاسعه صباحا التصفيات النهائيه لبطولة كرة اليد الوزاريه المركزيه من المتأهلين من مجموعة الشمال والجنوب لمنتخبات الاناث والذكور، لتحديد هوية الابطال والبطلات، من اجل اختيار منتخب وزارة التربية والتعليم العالي والذي سيمثل الوزاره في الأستحقاقات القادمة.

وتأتي هذه التصفيات تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم ومظلة الاتحاد الرياضي المدرسي  برئيسه وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د.بصري صالح والإداره العامه للنشاطات الطلابيه ممثله بمديرها العام أ.صادق الخضور ودائرة النشاط الرياضي ممثله عارف عصايره رئيس قسم النشاط الرياضي وندين نخله طوقان مسوؤلة النشاط النسوي وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وبحضور رئيسه جواد غنام, وستكون اللقاءات على النحو التالي –

(الذكور )

(1)       منتخب الخليل + منتخب جنين

(2)       منتخب بيت لحم + ج.نابلس

(الإناث )

(1)       منتخب الخليل + طولكرم

(2)       منتخب العاصمه + ج.نابلس

وقد عينت الأداره العامه للنشاطات الطلابيه القياده التحكيميه للمباريات وهم – عيسى حمدان / محمد يعقوب / جمال عاشور/ ابراهيم الهدار / ضياء شحاده / محمود النواجعه .

ومن المقرر ان تشهد المنافسه مشاهد ساخنه كون المنتخبات المتاهله تبحث عن اللقب والتربع على عرش البطوله .

التعليقات