الشاعر: الشراكة الانسانية رافعة للتنمية الاجتماعية

رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير التنمية الاجتماعية، ابراهيم الشاعر على نهج الوزارة القائم على تفعيل الشراكة الانسانية والوطنية مع جميع مكونات المجتمع المحلي، للقيام بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة الفئات المحتاجة، وللتصدي للتحديات الخارجية من خلال تحصين الجبهه الداخلية وتعزيز منعة المواطنين وصمودهم.

جاء ذلك خلال تسليم منزلٍ جديد وأثاث ومشروع انتاجي لأسرة أيتام في قرية بيت لقيا جنوب غرب رام الله، بحضور رئيسة بلدية بيت لقيا أريج عاصي وعدد من ممثلي الجمعيات الخيرية والمؤسسات الشريكة من المجتمع المدني والقطاع الخاصوعلى رأسهم شركة النبالي والفارس ومؤسسة وافا الأندونيسية/مكتب فلسطين.

 وأضاف الشاعر: "هذا هو التضامن المطلوب والتمكين المنشود: سكن كريم وعيش كريم للعائلات المستورة".

وتوجه الشاعر بالشكر إلى الأطراف المُتبرعة، داعياً الى تعميم هذا النموذج التكاملي التضامني المميز على مختلف المحافظات، وقال:"أشعر بسعادة كبيرة إزاء هذا الإنجاز النوعي الذي أتى كثمرة تعاون بين وزارة التنمية الاجتماعية كقطاع حكومي ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.. علينا أن نركز على الشراكة الانسانية والوحدة الوطنية في هذا الإطار لأن هذا الانجاز جاء كثمرة طيبة للتغاون بين مختلف مكونات المجتمع".

من جانبه أكدت رئيس مجلس بلدي بيت لقيا أريج عاصي على أهمية هذه المبادرات الهادفة الى تثبيت الأسر الفقيرة ودعم صمودها، وسعي المجلس بالشراكة مع المؤسسات كافة لتوفير المساعدات لمن يحتاجها.