أكاديمية فلسطين للموهوبات تطلق أعمالها في جنين

أكاديمية فلسطين للموهوبات تطلق أعمالها في جنين
أكاديمية فلسطين للموهوبات تطلق أعمالها في جنين
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي شابات فلسطين عن انطلاق أعمال أكاديمية فلسطين للموهوبات في جنين وذلك بمقر المركز الكوري التابع لبلدية جنين بحضور رئيس مجلس الإدارة فايز السعدي ورئيس الأكاديمية صمود نزال وأمين السر حنان عطاطرة
وأعضاء الأكاديمية جنان جرار ووفاء السعدي .

وقالت صمود ونزال إن هذه الخطوة هي الخطوه هي الاولى في تاريخ الحركة الرياضيه النسوية في محافظة جنين وتأتي الفكرة نتيجة الحاجه لملئ الفراغ لدىالفتيات في جنين.
 
وذكرت حنان عطاطرة امين سر النادي والمتحدث الرسمي باسم الاكاديمية ان اليوم الاول كان عبارة عن جولة تعريفية للاعبات في المركز للتعرف على مرافقه المختلفة، ثم تلقين تدريب للكرة الطائرة في قاعة المركز.

 و بعد ذلك انتقلن الى ملعب الشهيد ياسر عرفات وتلقين فيه تدريب لكرة القدم وأضافت أن الأيام القادمة سيخصعن للتدريب على كرة القدم والطائرة بالاضافة الى الريشة الطائرة و الدبكة والموسيقى على ايدي مختصين .

وأشارت جنان جرار أن طاقم الأكاديمية سيرافق الطالبات في جميع التدريبات، وستكون المواصلات مؤمنه للاعبات خلال الأشهر القادمة حتى يتم حصر الأعداد وأوقات التمارين.

وأوضحت نزال أنه سيعلن قريبا عن برنامج خاص بالتدريب على كيفية إعداد التقارير الصحفية ضمن خطة معدة من مختصين ، إضافة لوجود قاعة خاصة بالجيم والتدريب على الدبكة الشعبية والموسيقى ، مشيرة إلى أن المركز محجوز لطالبات الأكاديمية أيام السبت والثلاثاء والخميس من كل أسبوع .