الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية يزور الجرحى بمستشفى النجاح

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من الجبهة العربية الفلسطينية ترأسه الامين العام سليم البرديني ظهر اليوم مستشفى النجاح بنابلس، للاطمئنان على أوضاع الجرحى الذين أصيبوا خلال لمواجهات مع الاحتلال في بلدة طمون بمحافظة طوباس.

هذا وضم الوفد المرافق له اعضاء المكتب السياسي مفلح نادي و زياد العارضة وامين سر ساحة الضفة الغربية بلال حسان وامين سر الجبهة في محافظة طوباس سمير صوافطة وامين سر نابلس ابو درغام.

واستمع الامين العام الى شرح وافي عن الحالة الصحية للجرحى وكافة الجهود التي تبذلها الطواقم الطبية من أجلهم، كما زار الوفد المصاب طارق خالد محاميد ابن مسؤولة اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني نجاح صبحي بعد اصابته بثلاثة رصاصات في الفخذ الايسر . والمصاب محمد احمد بشارات الذي اصابته رصاصة في اعلى الفخذ الايمن والمصاب فراس دراغمة بعد اصابته برصاصة في القدم الايسر

وقال البرديني ان هذه الزيارة تأتي لدعم جرحانا البواسل واسنادهم معنوياً متمنياً الشفاء العاجل لهم ، وأضاف نحن نعبر عن فخرنا واعتزازنا بالشباب ودورهم في الدفاع عن حقوق شعبنا وانهم دوما في طليعة الداعمين والمدافعين عن حقوقه وثوابته الوطنية المشروعة.

كما شدد الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية سليم البرديني على ان شعبنا سيفشل كافة المشاريع التي تهدف للنيل من هويتنا الوطنية وحقوقنا المشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة على ارضنا الفلسطينية كما اقرتها
الامم المتحدة، وان هذه المعركة لن تنتهي الا بتحقيق كامل اهدافنا الوطنية بازالة الاحتلال عن ارض دولتنا الفلسطينية وان تكون القدس وقلبها النابض المسجد الاقصى المبارك هي عاصمتنا.