فتح إقليم سلفيت تُكرم الوكيل المساعد في وزارة الأوقاف

فتح إقليم سلفيت تُكرم الوكيل المساعد في وزارة الأوقاف
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت حركة فتح إقليم سلفيت منطقة كفل حارس التنظيمية أمس  الشيخ عاطف صالح الوكيل المساعد في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وذلك تقديراً لجهودة في خدمة الوطن، بحضور اللواء عارف صالح .

وترأس الوفد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، واعضاء لجنة الإقليم، وأمين سر منطقة كفل حارس التنظيمية، و الوفد المرافق لهم .

وأكد عواد ان هذا التكرم هو عرفاناًَ من حركة فتح وتقدير للجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف في خدمة  المواطنين، مضيفاً  أن حركة فتح وفيه لأبنائها المخلصين الذين لا يبخلون في تقديم كل غالي من أجل فلسطين، موضحاً أن هذا التكريم يأتي ايماناً من حركة فتح بدور أبنائها في خدمة الوطن والمواطن .

واشاد عواد بالتعاون الدائم مع وزارة الأوقاف بتنفيذ العديد من النشاطات المميزة، وبشكل خاص دور تحفيظ القرآن، مؤكدا ان الحركة تضع كل امكانياتها وعلى جاهزية تامة لتوفير كل الحوافز والدعم لانجاح كافة المراكز التي اصبحت تغطي معظم بلدات محافظة سلفيت.

من جهته اعرب صالح عن سعادته وشكره على هذه اللفته الكريمة من حركة فتح في اقليم سلفيت والتي تركت في نفسه الاثر الكبير، مثمنا الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي فهي حركة الجماهير وهي حامية المشروع الوطني .

وبين صالح "أن وزارة الأوقاف تقوم بواجباتها حسب الأصول من اجل تشكيل الضمانه الحقيقيه لمشروعنا الوطني نحو الدولة الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن " .

وفي نهاية اللقاء قدمت حركة فتح إقليم سلفيت درع تقديري .