‫هيئة الأوراق المالية الأميركية تنشر إشعارا بشأن نموذج الطلب 1 لإطلاق مؤشر مياكس إيميرالد

‫هيئة الأوراق المالية الأميركية تنشر إشعارا بشأن نموذج الطلب 1 لإطلاق مؤشر مياكس إيميرالد
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، الشركة القابضة الأم لمؤشري مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، اليوم أن هيئة الأوراق المالية الأميركية قد نشرت إشعارا بنموذج الطلب 1 لإطلاق أحدث مؤشرات الخيارات لديها، مياكس إيميرالد، في السجل الفدرالي بعد تقديم ميامي إنترناشيونال هولدنغز طلبا رسميا خاصا بإطلاق المؤشر الجديد. ويتوقع لمؤشر مياكس إيميرالد أن ينضم إلى مجموعة مؤشرات مياكس في الربع الأول من العام 2019 بعد موافقة الهيئة.

وقال توماس  بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز "نحن متحمسون لتقديمنا نموذج الطلب 1 الخاص بمؤشر مياكس إيميرالد ونشر إشعار من هيئة الأوراق المالية والبورصات في السجل الفدرالي، وكلتا الخطوتين تقربانا من إطلاق أحدث إصداراتنا. وسيكون مياكس إيميرالد إضافة رائعة لمجموعة مؤشرات مياكس نظراً إلى هيكله السوقي المحدد، الذي سيسمح بتلبية الاحتياجات التجارية للشركات الأعضاء، ولمجموعة مؤشرات مياكس بتوسيع وجودها في سوق خيارات الأسهم الأميركي. نتطلع إلى رؤية فوائد أحدث مؤشراتنا في الربع الأول من العام 2019، بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية على إطلاقه.

وأضافت باربرا جيه كوملي، نائبة الرئيس التنفيذي والمستشارة القانونية العامة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، "نود أن نشكر لجنة الأوراق المالية والبورصات على مساعدتها في ما يتعلق بعملية تقديم الطلب."

وقالت شيلي براون، نائبة الرئيس التنفيذي - التخطيط الاستراتيجي والعمليات في مياكس أوبشنز ومياكس بيرل: "نواصل رؤية تحول كبير في حجم التداول في الأسهم في الولايات المتحدة في البورصات التي تقدم نموذج سوق هجينا بتخصيص تناسبي وتسعير الصانعين والمشترين. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا والبنية التحتية الرائدة في المجال لمجموعة مؤشرات مياكس، نشعر بالثقة من أن  مياكس إيميرالد سوف يمكننا من توسيع قاعدة عملائنا والتنافس على حجم التداول في هذا القطاع المحدد من السوق".

التعليقات