عبد الهادي واتحاد العمال يبحثان إضراب العمال

عبد الهادي واتحاد العمال يبحثان إضراب العمال
رام الله - دنيا الوطن
بحث السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الثلاثاء مع الامين العام للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن آخر مستجدات القضية الفلسطينية.

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر الاتحاد بدمشق استعرض عبد الهادي الإجراءات الإسرائيلية المتصاعدة من أجل ضرب إمكانيات صمود الشعب الفلسطيني، وما تحاول حكومة الاحتلال القيام به من سياسات التهجير والتهويد، والمخططات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة والعادلة للشعب الفلسطيني.

كما تطرق إلى سياسة الإدارة الأمريكية العدائية اتجاه الشعب الفلسطيني والتي بدأتها بنقل سفارة بلادها إلى القدس وإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن ومحاولة تجفيف منابع الأونروا لإلغاء حق العودة للاجئين الفلسطينيين وأخيراً قرارها إنهاء عمل القنصلية الأميركية في مدينة القدس.

مضيفاً: أن الموقف الصلب للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والقيادة الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني حتماً سيفشل أي صفقة تحاول تصفية القضية الفلسطينية.

وأيضاً قدم عبد الهادي للسيد غسان غصن نسخة ورقية من خطة الرئيس محمود عباس للسلام التي تهدف لعقد مؤتمر دولي للسلام متعدد الأطراف يكون أعضائه من مجلس الأمن والرباعية الدولية.

وخلال اللقاء طلب السفير عبد الهادي من السيد غصان غصن بان يكون يومي يوم إضراب العمال العرب عن العمل لمدة يوم واحد تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد قرار الإدارة الأمريكية بضم القدس لإسرائيل والإجراءات الإسرائيلية اليومية بحق هذا الشعب ، حيث يشكل هذين اليومين ذكرى إعلان دولة فلسطين ويوم التضامن مع الشعب الفلسطيني.