محافظ طولكرم يستقبل وفداً من مؤسسة جيسفي الإيطالية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً من مؤسسة جيسفي الإيطالية ضم كلاً من أرورا مديرة المشروع الجديد، وسيلفيا مديرة مشروع أوفيرسا  وبمشاركة منسق المشروع م. عطاف ذياب، والذي يقوم على دعم تطوير قطاع متكامل لإدارة النفايات والتوعية المجتمعية، ويستفيد منه مخيمي نور شمس وطولكرم.

جاء ذلك بحضور ومشاركة الجهات المختصة في مؤسسة المحافظة، وثمن المحافظ أبو بكر جهود مؤسسة جيسفي الإيطالية من خلال المشاريع التي تقوم بها على مستوى المحافظة، مؤكداً على الدعم الإيطالي وخاصة ما يقدم لمركز تواصل.

ونوه المحافظ أبو بكر إلى أن مشاريع مؤسسة جيسفي في طولكرم وعلى مستوى المحافظة ناجحة وذات أهمية حيوية للمواطنين، وخاصة أنها تركز على قطاع النفايات والبيئة، معبراً على الشكر على ما يقدمونه من جهود وتعاون، مؤكداً على المتابعة مع الجهات المختصة ذات العلاقة والشركاء لتذليل أي عقبات تواجه المشروع.

إلى ذلك أشارت أرورا إلى أن مشاريع مؤسسة جيسفي في طولكرم قديمة، فيما أنها من (5) سنوات تركز على قطاع النفايات والبيئة، موضحةً بأن المشروع الجديد يأتي بقيمة (460) ألف يورو ويستفيد منه مخيمي طولكرم ونور شمس، مع الاستفادة من تجربة المشاريع السابقة، معبرةً عن شكرها للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه لمشاريع المؤسسة.

وأكدت  سيلفيا مديرة مشروع أوفيرسا على تنفيذ نشاطات مجتمعية لتوعية المواطنين من خلال استهداف جميع فئات المجتمع، من المدارس والنوادي، والطلاب، والمراكز النسوية، وذوي الاحتياجات الخاصة، مع وجود خطة برامج خاصة لكل فئة وقطاع.