الأهلي المصري يواجه وفاق سطيف وعينه على النهائي الـ12 بتاريخه

الأهلي المصري يواجه وفاق سطيف وعينه على النهائي الـ12 بتاريخه
رام الله - دنيا الوطن
يخوض النادي الأهلي المصري، مساء اليوم، مواجهة صعبة، حين يحلّ ضيفًا على وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتصر الأول ذهابًا بهدفين نظيفين.

ويسعى الأهلي إلى التأهل للنهائي، للمرة الـ12 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، الغائبة عن خزينته، منذ عام 2013. كما يبحث عن تحقيق فوز في الجزائر، تأخر 13 عاما، عندما انتصر على اتحاد العاصمة، في دورالـ16 لنسخة 2005، بهدف سجله محمد بركات.

ويتطلع المارد الأحمر أيضًا، إلى تأكيد تفوقه على الأندية الجزائرية، في البطولات الإفريقية، والوصول لفوزه العاشر، من أصل 18 مواجهة، جمعته معها، حيث حقق الانتصار في تسع مباريات، وكان التعادل حاضرًا في خمس، بينما تلقى أربع هزائم.

ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة مع لاعبي الفريق مساء اليوم، من أجل مراجعة بعض التعليمات الأخيرة لمباراة وفاق سطيف الجزائري.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، عن خوض الأهلي للمباراة بالزي التقليدي، المكوّن من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الفريق الجزائري طاقما أبيض مكوّنا من قميص أبيض وشورت أبيض وجوارب بيضاء.

التعليقات