تربية قلقيلية تنظم يوم عمل لمعلمي التربية المهنية

تربية قلقيلية تنظم يوم عمل لمعلمي التربية المهنية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية يوم عمل لمعلمي التربية المهنية، وذلك في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية، بحضور ومشاركة أمل أبو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي، وسعا سليم مديرة المدرسة، و90 معلمة ومعلم من كافة مدارس المديرية، وأشرف على البرنامج التدريبي فيها مشرف التكنولوجيا والمهني منذر شواهنة والمعلمين حازم أبو شعر وسهى شبيطة.

أبو حجلة اشارت الى ان تنظيم يوم العمل المهني هو استكمال لانشطة المديرية في مجال التعليم المهني والتقني، وهو اللقاء التدريبي الثاني الذي تنظمه المديرية لمعلمي ومعلمات التربية المهنية، موضحة انه تم الاستعانة بخبراء من المجتمع المحلي في جينصافوط ومحافظة قلقيلية في تنظيم فعاليات متعددة. وشكرت أبو حجلة المجتمع المحلي ومجلس أولياء الأمور في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية على التعاون في تنظيم يومن العمل من خلال توفير كل ما يلزم للجانب العملي، من أدوات بناء وطهي، بالإضافة الى الضيافة للمشاركين.

من جانبه أشار منذر شواهنة الى ان الفعاليات التي تضمنها اليوم التدريبي اشتملت على الجانب العملي لمواضيع مهنية متعددة، شاكرا كل من محلات البطة لمواد البناء وخبيرة الحلويات سماح خدرج على المشاركة في يوم العمل المهني.