عاجل

  • الرئاسة الفلسطينية: الحكومة الإسرائيلية تُريد تحويل الصراع إلى ديني

مجلس علماء فلسطين في لبنان يزور حركة الامة

مجلس علماء فلسطين في لبنان يزور حركة الامة
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد مجلس علماء فلسطين في لبنان حركة الامة، حيث كان باستقبالهم رئيسها الشيخ عبد الله جبري وعدد من اعضاء الحركة.

 وقد ضم وفد المجلس الشيخ د. حسين قاسم رئيس المجلس و٨الشيخ د. محمد الموعد الناطق الرسمي، والشيخ سامر ابو عنبر عضو المجلس الاداري والشيخ عبدالله غزاوي عضو الهيئة الاستشارية، بحث المجتمعون في الشؤون العامة للمنطقة.

 واكدوا على دعم المقاومة ووحدة الصف ونبذ التفرقة، وضرورة تحقيق المصالحة الفلسطينية للوقوف أمام ما تسمى صفقة القرن التي ترمي الى تصفية القضية الفلسطينية وتمزيق المنطقة برمتها، كما أكد المجتمعون على دعم القضية الفلسطينية واستمرار مسيرات العودة حتى رفع وكسر الحصار وتحقيق كل المطالب، كما رفض المجتمعون كل اشكال الصراع بين الاخوة في مخيم المية ومية.

مطالبين بتفعيل اللجنة الامنية وعدم الاحتكام للسلاح، والعمل على تكريس الامن والاستقرار في جميع المخيمات الفلسطينية ونسج افضل العلاقات مع كل الاطياف اللبنانية، وبعد اللقاء زار المجتمعون ضريح العلامة المجاهد عبد الناصر جبري الذي قام بتشيد هذا الصرح العلمي الكبير وغيره من المؤسسات لخدمة طلبة العلم ووحدة الصف، ثم قام الجميع بقراءة سورة الفاتحة عن روحه الطاهرة، كما زار الشيخ شريد الشولي ممثلا المجلس مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله حيث أكدوا على نفس المعاني.





التعليقات