عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

إجراء انتخابات للمجلس المركزي لأولياء الامور في مدارس الوكالة في المغازي

إجراء انتخابات للمجلس المركزي لأولياء الامور في  مدارس الوكالة في المغازي
أبو مشايخ
رام الله - دنيا الوطن
انتخب واصف ابو مشايخ  كرئيس للمجلس المركزي لاولياء الامور المركزي في مخيم المغازي، وذلك بعد أن حاز على أغلبية الاصوات في الانتخابات التي جرت في المدارس التابعة للوكالة في المخيم، لإختيار رئيسا للمجلس بحضور السيد رائد عدوان مدير المنطقة التعليمية لشرق الوسطي والسيد سامي الصالحي نائب رئيس المنطقة للوكالة في الوسطي

وقبل بداية التصويت رحب  رائد عدوان بالحضور وممثلي مجالس أولياء الأمور في مدارس المخيم  ومقدما شكره لمدراء المدارس علي جهودهم اتجاه ابنائنا الطلاب وكذلك شكر المجلس المركزي علي جهوده مع ادارة المدارس ومدير المنطقة التعليمية كأداة  حلقة الوصل مع المجتمع المحلي.

وقال الدكتور عدوان ان هذا العمل الطوعي في تشكيل مجالس أولياء الأمور  يبدل من اجل خدمة ابنائنا الطلاب مؤكدا علي التواصل والعمل المشترك بين ادارة الوكالة التعليمية والمجلس المركزي والمجتمع المحلي.

وتطرق الدكتور عدوان إلى  تشكيل لجنة جيران المدارس لمتابعة المدارس ليلا لعدم وجود حراسة ليلية واكد علي الاجتماعات الدورية لتنفيد الخطط التعليمية والمدرسية.

وبدوره ثمن سامي الصالحي العمل المشترك بين ادارة الوكالة والمجلس المركزي بصفته ممثلا عن المجتمع المحلي

وبعد نقاش  اتفق الجميع علي اجراء انتخابات لفرز رئيس المجلس المركزي وفاز  واصف ابو مشايخ بالانتخابات، وبعد تقبل التهاني والتبريكات من الحضور اكد  ابو مشايخ علي ضرورة العمل المشترك والوحدوي مع ادارة المدارس من اجل مصلحة ابنائنا الطلاب مقدما شكره  للجميع علي هذه الثقة متمنيا  التوفيق والنجاح للمجلس في دورته الجديدة لهذا العام .

وبدوره ثمن الدكتور زاهر البنا فوز السيد واصف ابو مشايخ في هذه  الانتخابات مركدا علي الاجواء الايجابية والعرس الديمقراطي لفرز ممثلين المجلس الاعلي لاولياء الامور علي مستوي قطاع غزة.

والجدير ذكره ان مدراء مدارس الوكالة في المغازي شاركوا في الإشراف على الانتخابات  وهم ماجد صيدم خالد المصري اشرف ابو غزال عماد ابو شمالة غادة عوض سميرة موسي زكريا ابو ركبة سحر القزاز و كذلك ممثلين مدارس الوكالة وهم احمد الحاطي ربيع بر صلاح ابو شاويش سامي الحاج بسام ابو جياب محمد الحاطي مازن موسي واصف ابو مشايخ وبحضور الدكتور زاهر البنا رئيس المجلس المركزي الاعلي لاولياء الامور في قطاع غزة.