تشكيلة أزياء خريف/ شتاء 2018 تتيح لزوار «سيتي سنتر ديرة»

تشكيلة أزياء خريف/ شتاء 2018 تتيح لزوار «سيتي سنتر ديرة»
رام الله - دنيا الوطن
 دعا «سيتي سنتر ديرة»، التابع لشركة "ماجد الفطيم" الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الزوار لزيارة متاجر الأزياء في المركز، مع إطلاق تشكيلة أزياء خريف/ شتاء 2018 التي تفيض بخيارات متنوعة من أجمل التصاميم والقطع العصرية، والاستمتاع بفعاليات الأزياء التفاعلية، والخصومات المميزة، والجوائز القيمة لكافة أفراد العائلة لغاية 7 نوفمبر.

وتتنوع الخيارات العصرية بداية من الطبعات الجريئة التي تحاكي شكل الحيوانات على الأقمشة الملونة إلى الملابس المحتشمة وأجمل الإكسسوارات وأغطية الرأس المفعمة بالأناقة والفخامة، ليوفر بذلك «سيتي سنتر ديرة» أوسع مجموعة من توجهات الموضة العالمية لتمنح عشاق الموضة فرصة التألق بإطلالات جديدة كلياً هذا العام.

فرصة فريدة لتجديد خزانة الملابس بالمجان هذا الموسم

بمناسبة الموسم الجديد، أعلن "سيتي سنتر ديرة" عن فرص مميزة للفوز بتجارب تسوق فريدة بقيمة 10,000 درهم أسبوعياً اعتبارا من 1 أكتوبر ولغاية 7 نوفمبر. وستتاح للزوار الذين يتسوقون بمبلغ 200 درهم الفرصة للدخول في السحب الأسبوعي للفوز بتجارب التسوق القيّمة هذه. كما ستتضاعف فرص الفوز في السحوبات الأسبوعية للزوار الذين يشترون بطاقات "هديتي"، كذلك سيتمكن الزوار من الفوز ببطاقات "هديتي" فورية بقيمة تصل إلى 1,000 درهم، أو الفوز بتذاكر فوكس سينما عند التسوق لدى أي من متاجر الأزياء والموضة المختلفة في المركز.

«محطة الأزياء»

توفر «محطة الأزياء» العصرية المؤقتة في «سيتي سنتر ديرة» الفرصة للزوار للانطلاق في رحلة إلى واحدة من عواصم الموضة العالمية مثل لندن أو لوس أنجلوس من 23 اكتوبر الى 5 نوفمبر. فقد تم تصميم هذه العربة الراقية التي يبلغ طولها 4.2 امتار بتصاميم مميزة على شكل متجر متنقل يمكّن الزوار من شراء أجمل قطع الأزياء والإكسسوارات العصرية التي تعرضها المتاجر المختلفة المشاركة. وسيتمكن الزوار من اختيار ما يناسبهم من العلامات التجارية الجديدة والمختلفة كل فترة. كذلك تشكل «محطة الأزياء» بتصاميمها وديكوراتها المميزة كاللافتات المرورية وأعمدة الإنارة اللافتة خلفية مميزة لالتقاط أجمل الصور ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيكون الزوار أيضاً على موعد مع مكافآت خاصة عند إنفاق مبلغ 400 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر الأزياء في «سيتي سنتر ديرة»، حيث يمكن للزوار المشاركة في لعبة "فاشن كلو" والفوز بجوائز وإكسسوارات عصرية يومياً من هذه الآلة المميزة طوال الحملة الخاصة بموسم أزياء خريف شتاء 2018.

الأناقة تبدأ من القدمين

الأحذية الأنيقة لا تقل أهمية عن الملابس والإكسسوارات الجميلة المختلفة، لذا حرص "سيتي سنتر ديرة" على إتاحة الفرصة للزوار لتزيين الأحذية والصنادل بالأحجار اللامعة والأجزاء المعدنية المرصعة، وجعلها أكثر أناقة وجاذبية في ركن التزيين، حيث يمكن للزوار عند تسوقهم بقيمة 400 درهم لدى أي من متاجر الأزياء في المركز الاستفادة من هذه الخدمة المتاحة داخل «محطة الأزياء».

كما سيتمكن الزوار من عشاق الأناقة والجاذبية العصرية الذين ينفقون 400 درهم لدى أي من متاجر الأزياء والموضة لدى «سيتي سنتر ديرة» هذا الموسم من تصميم وتزيين وشاح حريري فريد باستخدام تقنية الطباعة على القماش. ويمكن للزوار اختيار الألوان التي تناسبهم ليقوم مسؤول التصميم بابتكار وإبداع التصميم الخاص بهم أمامهم مباشرة في ركن التزيين من 1 نوفمبر الى 5 نوفمبر.

ويمكن إضافة المزيد من التألق والفرح على المناسبات المختلفة باستخدام الرسومات والنقوشات المؤقتة لإطلالة عصرية فريدة، حيث يمكن للزوار الذين ينفقون 400 درهم في متاجر المركز المختلفة التوجه إلى ركن التاتو للحصول على الرسومات والطبعات المميزة التي يمكن لصقها وإزالتها بسهولة وسرعة عن البشرة من 23 اكتوبر الى 5 نوفمبر.

وتتوفر فرصة المشاركة في ورش العمل الخاصة بالأطفال التي تشجعهم على اطلاق العنان لقدراتهم الابداعية من خلال تصميم اجمل القطع الفنية من 25 الى27 اكتوبر ومن 1 الى 3 نوفمبر.

التعليقات