"العنود بدر" تلقي الضوء على أبرز توجهات الموضة لخريف شتاء 2018

"العنود بدر" تلقي الضوء على أبرز توجهات الموضة لخريف شتاء 2018
رام الله - دنيا الوطن
دعت «ماجد الفطيم»، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عشاق الأزياء والأناقة العصرية لاكتشاف أبرز صيحات الأزياء والموضة لهذا الموسم في «سيتي سنتر مردف» مع خبيرة الأزياء العنود بدر (ليدي فوزازا)، وذلك على مدار شهر كامل حافل بالفعاليات والعروض واللقاءات وتجارب التسوق المميزة ضمن موسم الحملة الترويجية الخاصة بتشكيلة أزياء خريف شتاء 2018، خلال الفترة من 4 الى 31 أكتوبر، الذي انطلق بالتزامن مع طرح هذه التشكيلة في متاجر الأزياء المختلفة في المركز.

وبالتزامن من حملة أزياء خريف شتاء 2018، دخل «سيتي سنتر مردف» في شراكة مع نجمة الأزياء والشخصية التلفزيونية المميزة العنود بدر التي ستقدم رؤاها وأفكارها حول أبرز توجهات الأزياء والموضة لهذا الموسم، وتقدم النصائح والمعلومات لاختيار أجمل التصاميم والقطع من تشكيلة موسم الخريف والشتاء.

وفي معرض تعليقها على هذه الشراكة، قالت العنود بدر: "تغمرني سعادة كبيرة للتعاون مع "سيتي سنتر مردف" الذي يحتضن الكثير من خيارات الأزياء الراقية والمتنوعة. ولا شك أن جمال المرأة وأناقتها يمنحانها القوة لتقديم نفسها إلى العالم بسهولة وبجرأة، وهناك الكثير من الأساليب لإبراز شخصيتها عبر التوجهات والألوان والتصاميم المتنوعة التي تمتاز بها تشكيلة أزياء هذا الموسم. وبالنسبة لي، أعتبر أن الموضة الأبرز لهذا الموسم هي عودة الطبعات المستوحاة من جلود الحيوانات كطبعة جلد الفهد وجلد الأفعى، أما الألوان الرئيسية فهي البني والعنابي ودرجات الأزرق الفاتح. وتعتبر المعاطف الصوفية والأحذية المستوحاة من رعاة البقر من القطع التي يجب أن تحتويها خزانة أزياء موسم هذا الشتاء".

وستتاح الفرصة لزائر محظوظ أسبوعياً للفوز بتجربة تسوق فريدة بقيمة 20,000 درهم مع جلسة أناقة لمدة ساعتين مع خبيرة الأزياء العنود بدر لتنسيق أجمل إطلالة لهذا الموسم. كذلك سيتمكن الزوار الذين ينفقون 500 درهم لدى أي من متاجر المركز من المشاركة في السحب، وستتضاعف فرص المشاركة عند تسوق الأحذية والأزياء والإكسسوارات من تشكيلة أزياء الموسم.

وتستضيف الغاليريا المركزية في «سيتي سنتر مردف» العديد من الجلسات الحوارية والعروض التفاعلية من أبرز العلامات والاسماء التجارية بما فيها ديسيجوال، صيدلية ابن سينا، كيكو، لوكسيتان، لاكوست، لولوليمون، يونايتد ديزاينرز، سفيرا. كما سيتمكن الزوار من اختبار أحدث المنتجات والإكسسوارات والمشاركة في جلسات الجمال وغيرها. وتعتبر ردهة "ستايل لونج" من الفعاليات الجديدة التي تحظى بشعبية واهتمام كبير، حيث تستضيف هذه الردهة الواقعة في الطابق الأرضي العديد من فعاليات وعروض الأزياء واللقاءات من مشاهير الأزياء والجمال على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى جلسات حوارية تسلّط الضوء على أحدث توجهات الأزياء والجمال. وتستقبل هذه الردهة زوارها بالقهوة واصناف الموكتيلات العصرية المختلفة ضمن أجواء وديكورات عصرية تشكل خلفية رائعة لالتقاط أجمل الصور ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتواصل هذه الحملة الترويجية خلال الفترة من 4 الى 31 أكتوبر. 

التعليقات