نجم ريال مدريد السابق يعود بقوة لقائمة المرشحين لخلافة "لوبتيغي"

نجم ريال مدريد السابق يعود بقوة لقائمة المرشحين لخلافة "لوبتيغي"
رام الله - دنيا الوطن
عاد اسم نجم وسط ريال مدريد السابق جوتي هيرنانديز على ساحة الترشيحات مرة أخرى، لخلافة لوبيتيغي على رأس الجهاز الفني لريال مدريد، والتي باتت أيامه مع الملكي معدودة، بعد النتائج الكارثية القياسية التي لحقت بالفريق في آخر المباريات.

وكان جوتي مُرشحًا في الأساس لتولي مهمة تدريب ريال مدريد عقب استقالة المدرب السابق زين الدين زيدان، لكن رغبة الإدارة في عدم المخاطرة ألقت بكلمتها.

ويعتبر أحد تلك العوامل التي قد تجعل رئيس النادي، فلورينتو بيريز، يفكر في استقدام جوتي ومنحه منصب المدرب هو الحب الدفين الذي يكنه لقميص الفريق والاحترام الكبير الذي يلقاه من اللاعبين كونه أحد أساطير النادي.

كما ولا ينبغي إغفال عنصر التعصب الأعمى والمعروف عن جوتي بتصريحاته الملهبة ضد أتليتكو مدريد وبرشلونة. إضافة إلى عمله لخمس سنوات داخل أروقة ريال مدريد في فريق الشباب وتحقيقه الكثير من النجاحات والألقاب.

 وقال جوتي خلال تصريحات سابقة، "بالطبع أطمح لتدريب نادٍ كبير مستقبلًا، هذا ما أريده ولذلك قررت مغادرة أكاديمية الشباب في ريال مدريد، إنها خطوة ستجعل بإمكاني إدارة فريق (كبير) في أقرب وقت ممكن". 

وعن الفترة السيئة التي يمر بها ريال مدريد، أضاف جوني: "من الواضح أن الأمور لا تسير على ما يرام، لأكون صادقا فأنا لا أتابعها عن كثب لأنها تصطدم بالجدول الزمني والسفر مع فريقي الحالي".

يُشار إلى أنه في حال أولى بيريز مهمة تدريب "الميرينغي" لريال مدريد، فإنه سيحظى بدعم وتشجيع العديد من مشجعي الفريق، نظرًا لحبهم لهذا اللاعب، بالإضافة لتمنيهم بأن يكون "زيدان الجديد" في التدريب، ويجلب لهم البطولات المحلية والأوروبية.

التعليقات