فيديو: بعد سنوات من الخلاف.. شذى حسون وأحلام "حبايب"

فيديو: بعد سنوات من الخلاف.. شذى حسون وأحلام "حبايب"
شذى حسون
رام الله - دنيا الوطن
التقت النجمتان شذى حسون وأحلام خلال الأيام الماضية في مطار بيروت الدولي، بعد خلافات استمرت لسنوات، حيث تبادلتا التحية والسلام، معلنتين إنهاء الخصام وتصفية الأجواء بينهما.

وأكدت شذى حسون، في لقاء صحفي، صحة ما يشاع بأنها التقت أحلام في بيروت وتبادلتا التحية كأنه لم يحصل بينهما أي شيء، على حد قولها، معربة عن حبها واحترامها للنجمة الإماراتية.

 

يذكر أن خلاف أحلام وشذى حسون اشتعل بعد أن صرحت الأخيرة، بأنه في حال طلب منها الانضمام للجنة التحكيم في برنامج اكتشاف مواهب شهير، فإنها ستوافق في حال انسحاب أحد الأعضاء، وهو ما دعا أحلام لمهاجمتها، حيث اعتقدت أنها المقصودة بكلامها، إلا أن شذى نفت ذلك فيما بعد.

وأشارت تقارير، إلى أن سبب الخلاف بينهما يعود عندما نشرت شذى مقطع فيديو لها مع أحلام، عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، وظهرت فيه الثانية وهي تقبّل الأولى، ما أثار جدلا كبيرًا على الموقع، وانهالت بعدها التعليقات السلبية، فطلبت أحلام حذف المقطع لكن شذى رفضت ليبدأ بعد ذلك تبادل الاتهامات عبر وسائل الإعلام.

 


 يذكر أن شذى كانت قد طرحت أحدث أعمالها الغنائية "فرعون"، المصور على طريقة الفيديو كليب، وهو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن كلمات طارش قطن وألحان الموسيقار طلال.

التعليقات