برشلونة يعود إلى صدارة الدوري الإسباني وخسارة جديدة للفريق الملكي

برشلونة يعود إلى صدارة الدوري الإسباني وخسارة جديدة للفريق الملكي
اشبيلية برشلونة
رام الله - دنيا الوطن
قفز برشلونة مساء أمس السبت، إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه إشبيلية، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من المسابقة.

وافتتح البرازيلي كوتينيو التسجيل للفريق الكتالوني، في الدقيقة الثانية، إثر تمريرة سحرية لنجم الفريق ليونيل ميسي، الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وشهدت الدقيقة 16 إصابة قوية للنجم الأرجنتيني، خرج على إثرها من الملعب، ويتأكد غيابه فيما بعد لمدة قد تزيد عن أربعة أسابيع.

ورغم خروج ميسي، إلا أن الفريق الكتالوني، زاد غلته من الأهداف، بواسطة لويس سواريز في الدقيقة 63، قبل أن يقلص بابلو سارابيا الفارق، بهدف للضيوف في الدقيقة 79.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة، إثارة كبيرة بعد تسجيل راكتيتش الهدف الرابع، من ضربة جزاء في الدقيقة 88، قبل أربع دقائق فقط من تسجيل لويس مورييل، الهدف الثاني لإشبيلية.

وبهذا الفوز الكبير، يتصدر الفريق الكتالوني ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ديبورتيفو الافيس، صاحب المركز الثاني.

وكان ريال مدريد، تلقى خسارته الثالثة في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك على ملعبه سانتياغو برنابيو، أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتراجع الفريق الملكي إلى المركز الخامس.

التعليقات