الجهاد الاسلامي وجبهة التحرير يلتقيان في صور لدعم مسيرات العودة

الجهاد الاسلامي وجبهة التحرير يلتقيان في صور لدعم مسيرات العودة
رام الله - دنيا الوطن
وفد من الجهاد الاسلامي ضم كل من عضو قيادة الساحة اللبنانية ابو سامر موسى ومسؤول العلاقات في صور محمد عبد العال زار الوفد مسؤول جبهة التحرير العربية في صور الرفيق احمد فهد ابو ابراهيم وبحضور مسؤول اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية جمال سليمان ابو كامل.

 حيث جرى استعراض اخر المستجدات السياسية في المنطقة والانتفاضة الشعبية المثمثلة بمسيرات العودة واكد المجتمون على ضرورة دعم مسيرات العودة حتى تحقيق الاهداف التي انطلقت من اجلها وفي مقدمتها اسقاط صفقة القرن وانهاء الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات .

كما ثم نقاش اوضاع المخيمات في منطقة صور وطالبوا الدولة اللبنانية رفع كافةالاجراءات والقيود المفروضة على المخيمات واعطاء الفلسطيني حقه بالعيش الكريم لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدفه من خلال المؤامرة الكبيرة التي يراد تمريرها والمثمثلة بصفقة القرن ولتحصين الوضع الداخلي والحد من ظاهرة البطالة والهجرة التي تقودها دول وينفذها بعض الوكلاء لافراغ المخيمات من اهلها وتسهيل عملية التوطين وانهاء حق العودة .

كما واكد المجتمعون على دور حركة الجهاد الاسلامي بتبنه لمشروع المقاومة والاصرار على مواجهة الكيان الصهيوني بكافة الاشكال وجهوزيتها لخوض المعركة بكل صبر وثباث .
ووجهوا دعوة لكل الطيف الفلسطيني لبلورة نهج يحفظ الجميع وفي مقدمتها المقاومة ضد العدو الاسرائيلي.

التعليقات