فيديكس توسّع قدراتها في مجال شحن البضائع من خلال الاستحواذ على شركة مانتون

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX ) عن موافقتها على الاستحواذ على شركة "مانتون إير-سي" الخاصة المحدودة، وهي المزود الرائد للخدمات اللوجستية، بما في ذلك حلول شحن البضائع والتخليص الجمركي. هذا وتُسهم قدرات "مانتون" في استكمال وتوسيع حافظة "فيديكس" من العروض الضرورية في مشهد التجارة العالمية متسارع النمو. ومن المتوقع أن يتم استكمال عملية الاستحواذ هذه والتي تخضع لشروط الإغلاق المعتادة في وقت لاحق من هذا العام.

تسهم "مانتون"، من خلال عملياتها المنتشرة في جميع أنحاء أستراليا، في ربط العملاء بالأسواق العالمية من خلال المنافذ الإقليمية والعلاقات التي تقيمها مع طيف متنوع من شركات النقل الجوي. وبفضل خبرتها الخاصة في أسواق الرعاية الصحية والسيارات، تُعد "مانتون" شركة رائدة وموثوقة في حلول الشحن الجوي والبحري للبضائع، فضلاً عن التخليص الجمركي.

وتجدر الإشارة إلى أن "مانتون"، التي تتخذ من سيدني في أستراليا مقراً رئيسياً لها، ستعمل كشركة فرعية تابعة للشركة المشغلة "فيديكس ترايد نتووركس".

وفي هذا السياق، قال ريتشارد دبليو. سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيديكس ترايد نتووركس": "ستتيح لنا إضافة قدرات ’مانتون‘ إلى شركة ’فيديكس ترايد نتووركس‘ وحافظة ’فيديكس‘ الموّسعة فرصاً لمواصلة توسعنا في أستراليا، التي تعتبر من الدول ذات الناتج المحلي الإجمالي قوي ولديها سوق كبيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وإننا نتطلع قدماً إلى اغتنام الفرص التجارية المحتملة من خلال التعاون بين شركتي ’مانتون‘ و’فيديكس ترايد نتووركس‘، في ظل تواجد كل من شركة ’فيديكس إكسبريس‘ وشركة ’تي إن تي‘ في آسيا والمحيط الهادئ وأستراليا. ويسرنا أيضاً إضافة أعضاء فريق عمل شركة ’مانتون‘ إلى أسرة شركات ’فيديكس‘، والجمع بين مواهب الفريقين للمساهمة في نجاحنا المتواصل".

ومن جانبه، قال مايكل رولز، المدير الإداري لشركة "مانتون": "لطالما أثار فريق عمل شركة ’فيديكس ترايد نتووركس‘ إعجابنا، وإننا نقدّر بالفعل جهوده المبذولة في سبيل تحقيق النمو والتوسع على مدى السنوات الماضية. إننا نتطلع إلى الانضمام إلى شركة ’فيديكس‘ والعمل معاً للتوسع في أستراليا والأسواق الأخرى".

التعليقات