انطلاق منصتي 30 في اليمن

رام الله - دنيا الوطن
تم الاعلان مؤخرا عن انطلاق «منصتي 30»، وهو أول موقع إلكتروني يمني يختص بالشباب.

وبهذا الإعلان ينطلق اليوم السبت رسمياً موقع «منصتي 30» كبوابة إلكترونية لمشروع «منصتي 30»، وهو بهذا أول منصة إلكترونية تهتم بالشباب وقضاياهم وإبداعاتهم.

ويمثل الموقع مساحة حرة للشباب اليمنيين من كل المناطق بصرف النظر عن خلفياتهم الثقافية والاجتماعية، ويقدم محتوى متنوع يشمل التقارير، القصص المصورة، الفيديو، الكاريكاتير، والانفوجراف، إضافة إلى محتوى يتعلق بأنشطة المشروع التابع لمؤسسة RNW Media (إذاعة هولندا العالمية) في المدن اليمنية الرئيسية، كالمناظرات، المؤتمرات، المعارض، وغيرها، ومحتوى آخر يتعلق بنتائج استبيان نصف شهري يناقش القضايا التي تهم الشباب والمجتمع اليمني.

وخلال خمس سنوات، أطل مشروع منصتي عبر صفحة انطلقت في ديسمبر/كانون الأول من العام 2013 تحت اسم «ساحة شباب اليمن»، وكانت أولى أنشطة المشروع استبيان عن الانترنت في اليمن، وبرنامج إذاعي، كما تم تقديم محتوى متنوع يتبع المشروع عبر موقع هنا صوتك، الموقع العربي التابع للمؤسسة.

في أغسطس/آب الماضي تم الإعلان عن تغيير اسم المشروع إلى «منصتي 30» لإزالة التشويش والإرباك الذي تسبب به الاسم القديم، وحتى يستوعب الاسم الجديد التوسع المتنامي في المشروع، وبدأ العمل على إنشاء موقع خاص يحمل نفس الاسم،
وبالتوازي تم تغيير اسم الصفحة إلى الاسم الجديد.

التعليقات