فساتين زفاف 2018 لمختلف أشكال الجسم

فساتين زفاف 2018 لمختلف أشكال الجسم
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
كل عروس تملك مميزات خاصة في قوامها التي تريد إبرازها، وكذلك بعض العيوب التي تتمنى إخفاءها، ولهذا اخترنا لكِ مجموعة فساتين زفاف متنوعة من أجدد تصاميم قدمتها الماركات، لتستوحي منها فستان الزفاف المناسب لشكل جسمك.

تساعد الفساتين المنفوشة في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، وعندما تكون بقبّة الـV فإنها تساهم في تصغير حجم الصدر، ومنح العروس إطلالة أكثر نحافة وطولاً، مثل فساتين زفاف Allison Webb، Blush by Hayley Paige، وWatters.

والعروس التي تملك ذراعين ممتلئتين، ينصح بتجنب فساتين الزفاف بدون أكمام أو بحمّالات، واختيار فستان بأكمام طويلة أو بصيحة الكاب، مثل فساتين زفاف Gracy Accad، وإنيس دي سانتو Ines di Santo.

كما يمكنها اعتماد صيحة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder مع أكمام طويلة لتمنحها إطلالة أنثوية مثل فستان زفاف Galia Lahav.

وللعروس التي تملك جسم الساعة الرملية ذا الانحناءات المثالية، نرشح لكِ الفساتين الضيقة بقصّة حورية البحر Mermaid، مثل فستان Pnina Tornai، فستان Amsale، وفستان مونيك لولييه Monique Lhuillier.

وتحتاج العروس النحيفة إلى فستان زفاف منفوش ومزين بتفاصيل بارزة أو كشاكش بأقمشة تزيد من حجم الجسم مثل التول، مثل الفستان المزين بتطريزات ملونة من مونيك لولييه Monique Lhuilier.

كما يمكنها اختيار فستان بتنورة إضافية منفوشة إذا كان الجسم نحيفاً من أسفل مثل فستان زفاف زهير مراد Zuhair Muradوفستان برونوفياس Pronovias.

كما أن العروس التي تملك الصدر الكبير، ينصح بأن تختار فستاناً يغطي منطقة الصدر، مثل فستان الـHalter من ثيا Theia.








التعليقات