انتخاب النقابي الفلسطيني د. ميلاد بصير لرئاسة نقابتي الاجور وحماية المستهلك بفورلي

انتخاب النقابي الفلسطيني د. ميلاد بصير لرئاسة نقابتي الاجور وحماية المستهلك بفورلي
رام الله - دنيا الوطن
عقدت نقابة الاجور السونيا في محافظة فورلي وتثيزينا مؤتمرها الثاني عشر في مدينة تثيزينا الايطالية، وذلك لانتخاب الهيئة الإدارية والأمين العام للنقابة للأربع سنوات المقبلة،و شارك في المؤتمر عدد كبير من المواطنين والإداريين في المحافظة وممثلين عن المؤسسات الوطنية المحلية.

وخلال اعمال المؤتمر تم انتخاب النقابي الفلسطيني الدكتور ميلاد البصير مواليد الطيبه قضاء رام الله، رئيسا لنقابة الاجور.

والجدير في الذكر ان هذه النقابة تعمل على حماية تقدم العديد من الخدمات للمواطنين بداية من عمل عقود الايجار والاستئجار وتقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بالأجور اضافة الى حل النزاعات بين اطراف العمل في محافظة فورلي وتثيزينا التي يقطن بها حوالي ٢٨٠ الف مواطن.

كما تم عقد المؤتمر الرابع لمنظمة حماية المستهلك في نفس المحافظة وخلال اعمال المؤتمر تم اعادة انتخاب الدكتور بصير بالإجماع لقياده هذه المؤسسة والتي من اهم نشاطاتها حماية المستهلك والمواطن، وتقديم جميع انواع الخدمات والاستشارات القانونية المتعلقة في حقوق المستهلكين .

يذكر ان الدستور الداخلي لنقابة الاجور ومنظمة حماية المستهلكين تعقد مؤتمرها كل اربع سنوات وذلك لتجديد القياده والأمين العام ، والجدير ذكره الذكر في ان د. بصير يشغل منصب رئيس الهيئة الإدارية للكنفدرالية الايطالية العامة للعمل في مدينه فورلي والتي ستعقد مؤتمرها في يوم٢٤ ويوم ٢٥ أكتوبر الحالي وذلك لتجديد الهيئة الإدارية وللانتخاب الامين العام ورئيس الهيئة الإدارية .

التعليقات