إطلاق رينو "داستر" الجديدة كلّياً في المملكة

إطلاق رينو "داستر" الجديدة كلّياً في المملكة
سيارة "داستر"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة أفضلية الخليج للسيارات إطلاق سيارة رينو داستر Duster 2019، الجديدة كلّياً في المملكة، وذلك في منتجع نوفا Nofa Resorts، غرب العاصمة الرياض.

جاء ذلك بحضور عدد من المسؤولين بالشركة، ورجال الصحافة والإعلام، والعملاء.

وتضمّن الحفل العديد من الفقرات الشيقة، واستمتع الجميع بتجربة قيادة السيارة، والاطلاع عن قرب على مواصفاتها.

وتتميّز السيارة الجديدة بمحرك قوي، الأول سعة 1.6 لتر دفع (2X4)، والثاني سعة 2.0 لتر (4X4)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي متطور بأداء رائع، وتوفير أكبر في استهلاك الوقود، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون؛ لمواكبة توجهات الدولة واحتياجات السوق الحالية.

كما تمتاز السيارة من الداخل بتجهيزات جديدة ومتطورة وأنظمة حديثة عالية الجودة؛ للاستمتاع بقيادة مريحة، ومقصورة واسعة ورحبة تظهر الفرق في مستويات الجودة، بالإضافة إلى باقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم (الحياة السهلة)، ومن ضمنها نظام التحكّم بهبوط المنحدرات، وكاميرا الرؤية المتعدّدة، مع ميّزة التحذير من النقطة العمياء، ونظام مراقبة الدفع بالعجلات الأربع، وتكييف أوتوماتيكي للهواء متطور وقوي يواكب بيئة المنطقة، وتشغيل للمحرّك عن بعد، وبطاقة رينو الذكية، مع نظام الدخول دون مفتاح، ومجموعة حديثة ومبتكرة من أنظمة الوسائط المتعددة بشاشة لمس قياس 7 بوصات، واكسسوارات عالية الجودة.

أما التصميم الخارجي فيظهر شبك عريض بلمسة كرومية يمتدّ حتى الأضواء الأمامية، ومصابيح إنارة على نمط حرف C بتقنية LED ثلاثية الأبعاد.

وعبر راج كومار، في كلمته بهذه المناسبة، عن سعادته بإطلاق سيارة رينو داستر (SUV) الجديدة في المملكة؛ لتوفير طرازات متميّزة لعملائنا الكرام من الجنسين؛ لأن هذه السيارة تمثل واحدة من أفضل وأحدث الطرازات التي طرحتها شركة "رينو" عملاق صناعة السيارات في العالم، بمزايا أساسية بارزة من ضمنها الرحابة والسعر المقبول والقدرة العالية على السير في مختلف أنواع الطرق الوعرة، والتي تشكّل مزايا الجذب الرئيسية لهذه السيارة المرغوبة جداً في المملكة ودول العالم.

وأعرب "كومار" عن ثقته بأن تحقق سيارة رينو داستر الجديدة إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً في السوق السعودي؛ لنجاح شركة "رينو" في إعادة ابتكار وتجديد هذه السيارة والارتقاء بمواصفاتها إلى مستويات جديدة من الأداء والتأثير الإيجابي.

التعليقات