شاهدي.. حِيَل سيدات البلاط الملكي البريطاني لتجنب الإحراج في إطلالاتهنّ!

شاهدي.. حِيَل سيدات البلاط الملكي البريطاني لتجنب الإحراج في إطلالاتهنّ!
صورة تجميعية
رام الله - دنيا الوطن
من الملكة إليزابيث إلى كيت ميدلتون وميغان ماركل، دائمًا ما تظهر سيدات البلاط الملكي البريطاني في غاية الأناقة وبإطلالات لا يشوبها شائبة؛ ما يثير حيرة الكثيرات ويتساءلن بشأن السر وراء تألقهن الدائم.

بالطبع أناقة سيدات البلاط الملكي البريطاني هو أمر لا جدال فيه، ولكنهن مثل الكثيرات منا يلجأن لبعض الحيل لضمان الظهور في إطلالة مميزة، وحتى يتجنبن الوقوع في أي موقف محرج، ومن خلال مجلة "ستايل كاستر" نقدم لكِ هذه الحيل، بحسب "فوشيا":

البودي سوت للسيطرة على التنورة

لمنع التنورة أو الفستان من الارتفاع والطيران بسبب الهواء، تلجأ كيت ميدلتون وميغان ماركل إلى ارتداء البودي سوت أسفل التنورة أو الفستان لخلق الشحنات الكهربائية الإستاتيكية، وبهذه الطريقة عندما تهب رياح قوية، ستلتصق التنورة والفستان بالبودي سوت، ما يجنبهما موقفًا محرجًا.

ارتداء أحذية كبيرة لتجنب تكون البثور

كما لاحظتِ، ترتدي ميغان ماركل أحذية ذات قياس كبير، وذلك لتفادي ظهور تلك البثور المزعجة، كما تفيد هذه الحيلة عند الوقوف فترات طويلة، الأمر الذي يسبب تضخم القدمين.

إضافة بعض الوزن للتنورة

تتبع الملكة إليزابيث هذه الحيلة بدلًا من ارتداء البودي سوت، حيث يتم ثني وخياطة أطراف التنورة أو الفستان وإضافة بعض الأوزان الصغيرة حتى لا يطير أي منها.

باندانا خفية لتثبيت القبعة

تتميز سيدات البلاط الملكي بقبعاتهن الأنيقة والتي أحيانًا ما تكون بأحجام كبيرة يصعب تثبيتها، لذلك تلجأن إلى ارتداء باندانا خفية مطاطية مدمجة في القبعة لتثبيتها، والتي دائمًا ما تكون بلون الشعر نفسه حتى لا تظهر.

الكعكة المنخفضة لتجنب تجعد الشعر

دائما ما تلفت ميغان ماركل الأنظار لأناقة تسريحاتها وخاصة الكعكة المنخفضة، ولكن بالإضافة لما تضفيه من أناقة، تختار ميغان هذه التسريحة لتجنب تجعيدات وطيات الشعر التي قد تنتج عن تسريحة ذيل الفرس أو الكعكة المرتفعة.

المانيكير النيود لإخفاء تشقق الأظافر

على الرغم من أن اختيار النيود لطلاء الأظافر يعد من القواعد الملكية، إلا أنها حيلة مميزة تلجأ إليها سيدات البلاط الملكي لإخفاء أي عيب أو تشقق في أظافرهن.

التعليقات