عاجل

  • ليبرمان: ليس سرًا أن سادت الخلافات بيني وبين رئيس الحكومة الإسرائيلي

  • رسميًا: ليبرمان يعلن استقالته ويدعو إلى تبكير موعد الانتخابات في إسرائيل

متطوعو جمعية ذنابة للثقافة وبالتعاون مع مدارس الضاحية تنفذ يوم تطوعي لقطف الزيتون

متطوعو جمعية ذنابة للثقافة وبالتعاون مع مدارس الضاحية تنفذ يوم تطوعي لقطف الزيتون
رام الله - دنيا الوطن
من موقع المسؤولية والشراكة المجتمعية نفذت جمعية ذنابة الخيرية للثقافة اليوم من خلال اللجنة الاجتماعية ودائرة المتطوعين نشاطاً مشتركاً مع ادارة مدرستي بنات حليمة خريشة وذكور عبد الرحيم الحاج محمد.

حيث تم تسيير فريق كشافة مدرسة حليمة خريشة بإشراف المربية علا بركة ومسار بيئي لطالبات للجنة الصحية بإشراف المربية وفاء أبو شقرة، مشيا على الأقدام من المدرسة من خلال الاستدلال على الطريق من خلال رموز واشارات كشفية وصولا لموقع الفعالية التي تضمنت قطف الزيتون وتنظيف الأرض، وذلك تأكيدا على ارتباطنا التاريخي بالأرض. بينما قام متطوعي مدرسة عبد الرحيم بأعداد المكان وتهيئته لتنفيذ الفعالية التطوعية.

من جهتها اشادت السيدة لينا السلمان مديرة مدرسة بنات حليمة خريشة بالجهود التي بذلت من قبل الجمعية ومتطوعيها لإنجاح الفعالية، مؤكدة ان العلاقة التكاملية مع المجتمع المحلي كفيلة بتذليل اي صعوبات مستقبلية، وان عنوان هذه العلاقة سيكون هو التميز والابداع.

السيد همام يوسف مسؤول اللجنة الاجتماعية ودائرة المتطوعين في جمعية ذنابة اضاف ان هذه الفعاليات ترسخ في اذهان اطفالنا واشبالنا معاني وطنية سامية اساسها المحبة والعطاء، واضاف ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات سيتم تنفيذها مع المؤسسات في الضاحية.