عاجل

  • 3 إصابات اثنتان منهم بالرصاص الحي عقب إطلاق قوات الاحتلال النار على المسير البحري

التجمع الإعلامي ينظم ورشة عمل بعنوان "إدارة وسائل التواصل الاجتماعي"

التجمع الإعلامي ينظم ورشة عمل بعنوان "إدارة وسائل التواصل الاجتماعي"
التجمع الاعلامي
رام الله - دنيا الوطن
نظم التجمع الاعلامي الفلسطيني ورشة عمل بعنوان "ادارة وسائل التواصل الاجتماعي"، وذلك في مقر التجمع الاعلامي بغزة، بحضور لفيف من الاعلاميين والاعلاميات العاملين بمجال الاعلام الالكتروني.

وأكد رضوان ابو جاموس رئيس التجمع الاعلامي الفلسطيني، على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي التي تشكل تأثيرا ملحوظا على القاعدة الجماهيرية، مبيناً أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت المنبر الإعلامي لكل الدول والمنظمات والأفراد.

وأوضح أن التجمع الاعلامي أنشأ وحدة الإعلام الالكتروني، نظرا لأهمية الإعلام الاجتماعي كسلاح فعال لدعم صمود شعبنا الفلسطيني، يسعى من خلالها استثمار الطاقات الإعلامية والشبابية لمواكبة تقنيات العصر.

وأضاف أبو جاموس أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها دور بارز في كشف جرائم الاحتلال المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني، وتسليط الضوء على حجم الانتهاكات بحق الصحفيين والمؤسسات الاعلامية .

بدوره أكد محمد الحبل منسق الدورة على أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على الرأي العام، مشددا على ضرورة ممارسة العمل بها من أجل النهوض بالإعلام الالكتروني .

وتخلل الورشة المداخلات والنقاش بين الحضور من اجل الوصول لرؤية وضحة وتشكيل وحدة اعلامية ذات كفاءة عالية قادرة على التعامل مع الاعلام الحديث من خلال التدريب والتأهيل من أجل النهوض بالإعلام والعمل الصحفي.